نساء التواهي يشكون انقطاع المياه.. ونائب مدير المؤسسة يطمئن بعودتها طبيعيا

> عدن «الأيام» خاص:

> تلقت «الأيام» اتصالات هاتفية من نساء بمديرية التواهي محافظة عدن يشكون انقطاع المياه عن منازلهن منذ اليوم الأول للشهر الكريم ويجري ضخها إلى المنازل خلال ثلاث ساعات فقط في اليوم من الثالثة عصرا وحتى السادسة مساءً ، الأمر الذي خلق حالة من الإرباك في بيوتهن، وخاصة مع ذروة فصل الصيف الذي تكون الحاجة فيه للماء أكبر.. بحسب تعبيرهن.

«الأيام» اتصلت بالأخ م.حسن سعيد قاسم، نائب المدير العام للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي ونقلت إليه شكوى نساء التواهي.

فأجاب مشكورا: «نطمئن الأخوات بأن مشكلة الانقطاع هذه لن تطول وفي

طريقها للحل، وسيعود الضخ الطبيعي في اليومين القادمين.. والمشكلة طرأت مع تغيير توقيت الفتح والإغلاق في الشهر الكريم الذي صادف ذروة الصيف والرطوبة التي تصاحبه».

ورد نائب مدير عام المؤسسة على شكوى المواطن عماد مصلح من منطقة جبل هيل في التواهي التي نشرتها «الأيام» يوم الثلاثاء 2008/9/2 فقال:

«نريد من الأخ عماد موافاتنا بوقت اتصاله بعمليات المؤسسة حتى نستطيع محاسبة الموظف على ذلك الرد الذي نرفضه في قيادة المؤسسة وخاصة عند التعامل مع المواطنين وخدمتهم حتى وإن كان المواطن في حالة انزعاج من انقطاع المياه، فإن الواجب يتطلب التهدئة من روعه وطمأنته بمعالجة الوضع».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى