صاعقة رعدية تودي بأسرة مكونة من ثلاثة أشخاص في المسيمير

> المسيمير «الأيام» محمد مرشد عقابي:

> تسببت صاعقة رعدية قوية هزت أرجاء منطقة وادي الفقير بمديرية المسيمير محافظة لحج رافقت هطول الأمطار الغزيرة على المنطقة مساء أمس في مصرع أسرة مكونة من ثلاثة أشخاص، رب الأسرة (محسن حسن الخلاقي) وزوجته (نعمة حمادي) وطفلهما (عبده) البالغ من العمر 6 سنوات.

وأفادت «الأيام» مصادر محلية أن الحادث وقع عندما كان أفراد الأسرة في طريقهم لدخول منزلهم قادمين من أرضهم الزراعية، وأن محاولات إنقاذ حياتهم من قبل المواطنين عقب الحادثة باءت بالفشل.

وأشارت المصادر إلى أن رب الأسرة قد فارق الحياة مباشرة عقب تلقيه شرر الصاعقة الرعدية، بينما أصيب كل من زوجته وطفله بإغماء واختناق حاد، ولم تفلح محاولات المواطنين لإنقاذهما، حيث نقلا على متن سيارة أحد المواطنين إلى المستشفى، ولكن السيول الكبيرة في وادي تبن حالت دون وصول السيارة إلى مستشفى المسيمير، ونظرا لسوء حالتهما الصحية فارقت الأم وطفلها الحياة بعد أقل من نصف ساعة من عملية إسعافهما. وأضافت تلك المصادر: «إن الأسرة المنكوبة تقطن في منزل منعزل عن باقي منازل المنطقة، يوجد في أقصى الشمال الغربي لوادي الفقير».

وكانت منطقة وادي الفقير قد منّ الله عليها أمس وأمس الأول بهطول أمطار غزيرة صاحبتها صواعق رعدية هزت نواحي المنطقة، وسالت على إثرها السيول على الوديان والشعاب.

يذكر أن هذا الحادث هو الثاني خلال أقل من ثلاثة أسابيع الذي يذهب ضحيته مواطنون في مديرية المسيمير بسبب الصواعق الرعدية، بعد أن كانت قد تسببت قبل ذلك بوفاة امرأة في منطقة الدريجة، وأصابت اثنين من مواطني منطقة عيانة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى