شركة المتحدة للتأمين تفتتح قسما للتأمين التكافلي

> صنعاء «الأيام» خاص:

> افتتحت شركة المتحدة للتأمين قسما للتأمين التكافلي ابتداء من 1 رمضان 1429هـ الموافق 2008/9/1، إلى جانب التأمين التقليدي المعمول به حاليا، حيث سيشكل القسم الجديد خيارا آخر يقدم لعملاء الشركة والراغبين بهذا التأمين، وذلك في إطار حرص المتحدة للتأمين على تلبية متطلبات شرائح المجتمع اليمني كافة، من خلال تقديم خدمات جديدة ومتميزة، ونزولا عند رغبة عملائها بضرورة فتح قسم خاص بالتأمين التكافلي.

ويقدم القسم جميع خدمات التأمين التكافلي بإشراف مباشر من هيئة الرقابة الشرعية للشركة، حيث سيمثل نقلة نوعية من حيث الخدمات التي سيوفرها في السوق المحلي، وسيتم تسويقها برؤية جديدة في اليمن.

وأوضح الأخ طارق عبدالواسع هائل مدير عام الشركة أن «المتحدة للتأمين تبنت استراتيجية منهجية ومدروسة تهدف إلى وضعها في مقدمة الشركات اليمنية، وأن هذا التوسع لايقتصر فقط على هذا النوع من التأمين بل أن الطموح أكبر من ذلك بكثير، وهناك سعي إلى تقديم كل ماهو جديد لتواكب بذلك الخطى المتسارعة في هذا المجال، وذلك لما شهده هذا القطاع (عربيا وإسلاميا) من إقبال كبير».. معتبرا هذه الخطوة «مؤشرا إيجابيا يؤكد نجاح المتحدة في السنوات الماضية لتطوير القطاع التأميني والاقتصادي في اليمن».

الجدير بالذكر أن المتحدة للتأمين لاتزال تحتل الصدارة في حصتها من سوق التأمين اليمني منذ العام 95م، من حيث الأقساط حيث بلغت حصتها في سوق التأمين اليمني %42 من إجمالي الأقساط للعام 2007 وبحصة تجاوزت الـ %50 في بعض أنواع التأمين، كالتأمين البحري والهندسي والحريق والحياة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى