رئيس جمعية المزارعين في لودر لـ «الأيام»:نطالب محافظ أبين بالوقوف معنا لإعادة ممتلكات الجمعية التي تعرضت للنهب

> لودر «الأيام» خاص:

> ذكر الشيخ فيصل صالح علعلة رئيس جمعية المزارعين بمديرية لودر محافظة أبين أن توجيهات الأخ م.أحمد بن أحمد الميسري محافظ أبين لجهات الاختصاص باعتماد سد (ثرة) قد أثمرت، حيث أبلغه الأخ الخضر عطروش مدير عام مكتب الزراعة في أبين باعتماد السد، ونقل هذه البشرى السارة لمواطني لودر التي يعتمد أكثر من نصف سكانها على هذا السد.

وشكر الشيخ علعلة محافظ أبين على تكرمه بالتوجيهات.. مطالبا إياه باستكمال باقي السدود في (تاران، يري، عرفان، وملعة) الواقعة على سلسلة جبال الكود، بسبب معاناة أبناء مديرية لودر من شحة المياه وجفاف الآبار، حيث وصل صهريج الماء سعة (15 برميل) إلى ثلاثة آلاف ريال.

من جانب آخر ناشد الشيخ علعلة محافظ أبين «الوقوف إلى جانب المزارعين لإعادة ممتلكات وأصول الجمعية الزراعية المتبقية من محطة تأجير الآليات الزراعية التي تعرضت للسرقة والنهب، ومحاسبة من نهبوها».. مشيرا إلى أنها بنيت بتبرعات المزارعين، وقامت بدور كبير في خدمة المواطنين حتى عام 1994، ثم نهبت بعد أن تداولت عليها اللجان، وناشد محافظ أبين «دعم الجمعية لبناء مقرها وصرف إيجار لمقر لها».. مطالبا السلطة المحلية في لودر بـ «الاضطلاع بدورها في دعم الجمعية وأصولها وممتلكاتها».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى