حفل إفطار لذوى الاحتياجات الخاصة في فندق الشيراتون

> عدن «الأيام» فردوس العلمي:

>
نظمت إدارة فندق ومنتجع الشيراتون جولدمور للسنة الرابعة على التوالي وبنجاح حفل الإفطار الخيري السنوي لذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك بالتنسيق مع مكتب اليونسيف في عدن ومكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالمحافظة. حضر الحفل د.عدنان عمر الجفري محافظ عدن.

وفي افتتاح الحفل أكد الأخ أيوب أبوبكر مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بعدن على ضرورة إعطاء صلاحية كاملة لفرع صندوق المعاقين بالمحافظة لتذليل الصعاب والمعاناة التي يعانيها المعاقون.

وأشار إلى أن هذه الفئة تحظى باهتمام كبير من فخامة رئيس الجمهورية وقيادة محافظة عدن.

وأوضح أهمية الاهتمام بشريحة ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك بتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية وقيادة محافظة عدن، وأضاف: «هذه الفئة سوف تحظى بنصيب كبير من المشاريع الخاصة بالشئون الاجتماعية خلال هذا العام والعام القادم 2009».

ومن جانبها أكدت الأخت عليا فاروق مسؤولة العلاقات العامة بالفندق أن «الهدف من إقامة هذا الحفل الخيري السنوي يأتي في إطار الجهود الإنسانية للمساعدة والاهتمام بهذه الفئة، باعتبارها جزءا لا يتجزأ من المجتمع، ونحرص في كل عام على أن يشمل هذا الحفل أكبر عدد ممكن من الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وفي هذا العام ساهمت معنا عدد من الجهات، منها: مؤسسة سبل القطرية، والجمعية الحضرمية الخيرية، وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي وشركة اتحاد المقاولين العرب (C.C.C)».

حضر الحفل الأخ عبدالكريم شائف الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة عدن والأخ أحمد سالم ربيع علي وكيل المحافظة وعدد من المسئولين والضيوف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى