أهالي الشعيب يبدون استياءهم من استمرار انقطاع التيار الكهربائي

> الشعيب «الأيام» محمد الحيمدي:

> أبدى عدد كبير من أهالي قرى مديرية الشعيب بمحافظة الضالع استياءهم الشديد من استمرار انقطاع التيار الكهربائي عن قراهم التي تغذيها بالتيار الكهربائي المحطة الرئيسة (المنادي).

جاء ذلك في عدد من البلاغات الكتابية والاتصالات الهاتفية التي تلقتها «الأيام» من هؤلاء الأهالي.. مضيفين: «إن ما يزيد استياءنا وغضبنا أن هذه الانقطاعات قد زادت أكثر من ذي قبل، لاسيما منذ بداية شهر رمضان الكريم، وتحديدا تلك التي تكون قبل بضع دقائق من موعد الإفطار أو أثناءه، وبالمثل في موعد السحور».

وأفادوا بأنهم سبق أن شكوا هذه الانقطاعات أكثر من مرة للجهات المسؤولة إلا أن شكواهم ذهبت أدراج الرياح ولم تجد آذانا صاغية عدا الوعود الواهية التي لم تلامس الواقع.

وقد أبلغ الأهالي «الأيام» بأن انقطاع التيار الكهربائي عن منازلهم يستمر أحيانا لعدة ساعات يوميا، وأنه يكون غالبا في اليوم مرتين في النهار والمساء، وقد تكبدوا خسائر جسيمة بسبب تلك الانقطاعات التي تتكرر عدة مرات بصورة متقاربة من بعضها، وكذا انقطاعها المفاجئ الأمر الذي عرض عددا من الأجهزة المنزلية للتلف.. وتساءلوا :«متى سينزاح هذا الهم الكبير والعذاب المرير من على صدورنا، وإلى متى سنستمر نتكبد هذه الخسائر المتلاحقة التي أدمت قلوبنا وأصبحت هما يعكرك صفو حياتنا واستقرارنا، ومن سيعوضنا عن تلك الخسائر؟».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى