اليوم.. انطلاق الدور الثاني لبطولة الفقيد العولقي للكرة الخماسية

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> ينطلق مساء اليوم السبت الدور الثاني لمنافسات بطولة الفقيد محمد صالح العولقي الثالثة للكرة الخماسية التي تنظم وتقام في نادي وحدة عدن الرياضي خلال شهر رمضان المبارك بمشاركة أندية عدن وفرق يمثلون المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص.

وتبدأ المنافسات اليوم بإقامة مباراتين الأولى تجمع فريق الشرطة مع المصافي، والمباراة الثانية تجمع فريق شمسان مع الجالية الصومالية..وستلعب غدا الأحد مباراتان الأولى تجمع فريق السراري مع المنصورة، والثانية تجمع فريق الشعلة مع منتخب أبين.. وتمت مساء أمس الأول القرعة بين الفرق المتأهلة إلى الدورالثاني بحضور مندوبيها، وقد قسمت إلى أربع مجموعات ليتأهل بطل كل مجموعة إلى المرحلة الثانية.. وضمت المجموعة الأولى( المنصورة، السراري والعولقي)..والمجوعة الثانية( الشعلة، منتخب أبين والمنطقة الجنوبية).. والمجموعة الثالثة(الجالية الصومالية، وشمسان والتلال).. والمجموعة الرابعة( الشرطة، المصافي والمطار)..وفي تصريح لـ«الأيام الرياضي» قال الأخ نصر حسن عبدالله رئيس اللجنة المنظمة للبطولة:«لقد شددنا على الفرق المتأهلة إلى الدور الثاني الالتزام باللائحة المنظمة للبطولة، وحذرنا الفرق من عدم خرق اللائحة من خلال مشاركة لاعبين لا تنطبق عليهم شروط المسابقة، وأي فريق يخالف اللائحة سوف يشطب من البطولة، وطالبنا مسئولي الفرق المتأهلة مساعدتنا لإنجاح هذه البطولة التي تحمل اسم شخصية خدمت الرياضة اليمنية بصفة عامة».

لقطات

- الكابتن علي بن علي شمسان المسئول الفني للبطولة غادر لأداء مناسك العمرة.. بالتوفيق ياكابتن.

- الكابتن محمد الداؤودي، كارم السراري، عبده الفوكس، محمد حفيظ ظريف عبدالله والطفل محمد عادل باحكيم جهود كبيرة يبذلونها لإنجاح البطولة.. لهم التحية والتقدير.

- الكابتن محمد العبادي لاعب وحدة عدن السابق تقبل قرار اللجنة المنظمة تجاه فريقه بروح رياضية.. برافو ياكابتن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى