محافظ عدن يتفقد مديرية خورمكسر

> عدن «الأيام» خاص:

>
حضر د.عدنان عمر الجفري محافظ عدن صباح أمس اجتماعا موسعا عقد في قاعة المكتب التنفيذي بمديرية خورمكسر ضم أعضاء المجلس المحلي والمواطنين، وكرس الاجتماع لمناقشة عدد من القضايا التي تعانيها المنطقة.

وفي افتتاح اللقاء ألقى الأخ عبدالملك عامر مدير عام مديرية خورمكسر كلمة أكد فيها دعم قيادة المحافظة للمجالس المحلية «حيث تم إرسال أربعة موظفين (صفة رسمية)، وهي أول بادرة للمجالس المحلية».
واستمع د.الجفري إلى أعضاء المجلس المحلي ومدراء المكاتب التنفيذية في المديرية عن أهم المشاكل التي تعيق العمل في المديرية. وأكد على ضرورة تنسيق العمل بين الجهات وتحديد المهام لتيسير العمل في المديرية بصورة صحيحة.

ووجه الأخ المحافظ بضروة أن تكون إدارة الكورنيش الجديد تحت قيادة المديرية على أن يتم الالتزام بالنظافة والنظام فيها، مؤكدا على ضرورة تسوير الفراغات الموجودة في المديرية للاستفادة منها في مشاريع لصالح المديرية.

وخلال اللقاء أكد مدير عام المديرية أن خورمكسر والعريش بصورة خاصة تعاني انقطاع المياه المتكرر في الشهر الفضيل وكذا مشكلة مياه المجاري.

وأضاف:«زيارة المحافظ المتكررة للمديرية تعتبر زيارة موفقة لتلمس أوضاع المديرية من خلال الواقع العملي»، مشيرا إلى ما تم مناقشته من مواقع الخدمات بالمديرية وربطها بالبرنامج الاستثماري لعام 2009م وكذا العمارة المحترقة. وطالب المجلس المحلي بإيجاد حل لمشكلة الطرق الموقفة لإنزال مناقصة جديدة أو مطالبة المقاول بترتيب العمل واستئنافه.

حضر اللقاء الإخوة الأمين العام عوض مشبح وناصر جعدني، رئيس لجنة الشئون الاجتماعية وناصر سريع، رئيس لجنة الخدمات وماجد الشاجري، رئيس لجنة التخطيط والمالية وعبدالملك السنباني، مدير الأشغال العامة بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى