في الأمسية الرمضانية بجول مدرم في المسيمير.. مدير عام المديرية: سنعمل كل ما بوسعنا للحفاظ على أراضي المديرية واسترداد ما نهب منها

> المسيمير «الأيام» محمد مرشد عقابي:

> أقامت السلطة المحلية بمديرية المسيمير في لحج مساء أمس في مركز جول مدرم أمسية رمضانية، شارك فيها عدد كبير من المشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية وممثلي الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني ونشطاء العمل السياسي وقيادات هيئات الحراك السلمي في مديريتي المسيمير والملاح في لحج.

وفي الأمسية تحدث العقيد محمد ناصر الجحماء مدير عام المديرية مشيرا إلى أن «الوضع القائم في المديرية يتطلب من أبنائها كافة الوقوف وقفة رجل واحد، والسمو على الخلافات، وتوطيد قيم التآخي والمحبة فيما بينهم لمصلحة المديرية».

وأضاف: «لايمكن التقدم خطوة واحدة في طريق التنمية والنهوض إلا بالعمل المشترك الجماعي المسبوغ بالإخلاص والمحبة والتفاني».

وقال أيضا: «إن المسيمير اليوم أحوج أكثر من أي وقت مضى لالتفاف أبنائها ورجالها المخلصين خلف المصالح العامة وترك المصالح الذاتية التي لاتؤدي إلا إلى خلق النزاعات بين أبناء المديرية الواحدة». وتابع قائلا: «إننا اليوم في مواجهة شرسة مع بعض الطامعين الذين يحاولون السطو على أراضي المديرية ومساحاتها الشاسعة، وإننا نقول لمثل هؤلاء إننا لن نرضى بأعمالهم، وسنعمل كل ما بوسعنا للحفاظ على أراضي المديرية، بل وسنعمل على استرداد ما نهب منها، وعليكم يا أبناء الحواشب في هذا الوقت بالذات النظر بعين واحدة صوب المصلحة العامة للمديرية، ونبذ نوازع ودواعي الفرقة والشتات فيما بينكم».

وقدمت في الأمسية العديد من المداخلات من قبل المشاركين، أكدت في مجملها أهمية وحدة الصف الحوشبي في سبيل مواجهة نهب الأراضي، وتحقيق المطالب والمشاريع الخدمية والتنموية للمديرية وأبنائها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى