جمعية الهدى الخيرية في محافظة عمران تكرم عددا من حفاظ القرآن الكريم

> عمران «الأيام» عبد الحافظ معجب:

> أقامت جمعية الهدى الخيرية بمحافظة عمران مساء الأربعاء الفائت حفل تكريم لعدد من حافظي القرآن الكريم، بمناسبة اختتام فعاليات مسابقة أنوار الهدى القرآنية التي أقامتها الجمعية بجامع السلام بالمدينة.

وتحدث الأخ يحيى الحدمة رئيس اللجنة المنظمة في الحفل قائلا: «تغمرنا سعادة كبيرة ونحن نحتفل اليوم بتكريم 34 حافظا وحافظة من المبرزين في حفظ القرآن الكريم.

حيث تقدم للمنافسة في هذه المسابقة 99 حافظا و66 حافظة، استطاع 50 حافظا و39 حافظة خوض غمار المنافسة، حيث تم تكريم الفائزين بعدد من الجوائز النقدية والعينية، بإلاضافة إلى منحهم شهادات تقديرية.

وقد تحصل على المرتبة الأولى في فئة حفظ المصحف كاملا (أحمد الزقراري ورقية يحيى الشطي)، وفي فئة حفظ عشرين جزءا (فاروق الصلاحي وفاطمة عبدالله جابر).

وفي فئة حفظ عشرة أجزاء (عبدالكريم صالح الخدري ومنى مقبل الصفاري)، وفئة حفظ خمسة أجزاء (خولة علي مطهر).

وفي حفل الاختتام تم تكريم الفائزين من حافظي كتاب الله وعدد من المدرسين والمشرفين على حلقات المسابقات، كما تم تكريم صحيفة «الأيام» تقديرا لها على جهودها في إنجاح فعاليات المسابقة».

حضر حفل الاختتام والتكريم الداعية الإسلامي م.عبدالله صعتر وعضو المجلس المحلي للمحافظة الشيخ محمد الحارثي ونائب مدير مكتب التربية بالمحافظة الأخ علي الضلعي ورئيس الجمعية الأخ علي صالح الأشول ومدير عام الجمعية الأستاذ عبد الوهاب نصر الشرعبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى