فريق نجوم لودر مصنع لتفريخ اللاعبين للأندية الرسمية

> «الأيام الريــاضـي» حسين أحمد حسين الصغير /لودر- أبين

> فريق نجوم لودر واحد من الفرق الشعبية المعروفة والشهيرة على مستوى مديرية لودر ومحافظة أبين .. تأسس في عام 1995م وله قاعدة شبابية ورياضية كبيرة وحقق كثيرا من بطولات الفرق الشعبية على مستوى مديريات لودر ومودية والوضيع وقد شارك مع الفريق كثير من اللاعبين الذين لعبوا في أندية المحافظة من أمثال أمجد خيران وعمار البلي ونزيه الصالحي وعيدروس العنبري وحسين عوض وسليم النخعي وجمال الهبة وعرفات الحجري وعبدالله الدوح وفائز شوعان وأمين محسن.

وهناك عدد ممن لعبوا لفريق نجوم لودر الذين تدرجوا في فئاته العمرية ومثله بعضهم في أندية محافظات أخرى مثل الكابتن حسين الصغير، الذي لعب لأهلي الحديدة وفحمان أبين ومكيراس وشباب البيضاء ونادي جوبان، وعبدالرحمن درعان الذي لعب لفحمان أبين وشباب زارة، وهناك من لاعبيه مثلوا نادي جوبان الرياضي مثل علي جمال وعبدالمنعم وأحمد العسعوس وعبدالله البصيري وعبدوه البصيري وأحمد النجار وصالح الزيدي، وهناك العملاق جعبل الجعري حامي عرين نادي عرفان وعبدالله علي درعان.

وكان فريق نجوم لودر هو الرافد الأساسي للأندية الرسمية إلا أن نادي عرفان كان هو المستفيد الأكبر، ويرجع الفضل في صعود نادي عرفان الرياضي إلى الدرجة الثانية عام 2003م إلى عدد من لاعبي فريق النجوم أمثال سالم العنبري وعبدالرحمن وعبدالله درعان وحسين الصغير وجلال الجزيرة وخلدون البوبكي وصدام غرامة، كما لا ننسى أنه يقف وراء نجاحات فريق نجوم لودر شخصية رياضية ولاعب يشار إليه بالبنان ومدرب ناجح يقوم بالبحث عن المواهب وتشجيعها .. إنه الكابتن الخلوق صلاح علعله، الذي يعمل بصمت ولم يحظ بحقه من الأضواء.

دعوة نوجهها لكل المهتمين بالشأن الرياضي بإيلاء الأهمية والرعاية لهذا الفريق ودعمه والالتفات إليه لما يقدمه من خلال رفده للأندية الرسمية باللاعبين الذين مثلوا هذه الأندية خير تمثيل، ولاننسى دور مؤسسة أحمد قشاش التجارية ممثلة بالدكتور محمد قشاش الذي يقدم دعمه السخي لهذا الفريق في جميع مشاركاته داخل المحافظة (أبين) وخارجها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى