موظفو النقل البري بشبوة يشكون لوزير الخدمة عدم صرف مرتباتهم منذ 3 أشهر

> عتق «الأيام» خاص:

> شكا (14) موظفا بالمؤسسة العامة للنقل البري بمحافظة شبوة من مشكلة استمرار عدم صرف مرتباتهم منذ تاريخ 2008/7/1 حتى اللحظة.

وأشاروا، في مناشدة لوزير الخدمة المدنية عبر «الأيام»، إلى أنه قد تم «إحالتهم قبل حوالي سنتين من المؤسسة العامة للنقل البري بالمحافظة إلى مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة، الذي كان يقوم بصرف مرتباتنا لكل شهر حتى تم إحالتنا من مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة إلى الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بالمحافظة ليتم ربط معاشاتنا اعتبارا من 2008/7/1، ولكن الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بالمحافظة رفضت ربط معاشاتنا لكوننا لم يتم منحنا المرحلة الثانية من إستراتيجية الأجور».

وتابعوا «عند مطالبتنا مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة بحل المشكلة تم الاتصال بوزارة الخدمة المدنية للمطالبة بمرتباتنا فأفادت أن وزارة المالية أشعرتهم بأنه قد تم تنزيل مرتباتنا لأنه قد تم ربط معاشاتنا في الهيئة العامة للتأمينات م.شبوة بحسب إشعارهم من صندوق الخدمة المدنية حتى أصبحنا معلقين لم يتم ربط معاشنا ولم تصرف مرتباتنا منذ ثلاثة أشهر».

وناشدوا الأخ وزير الخدمة المدنية والتأمينات «التوجيه لمن يهمه الأمر بصرف مرتباتنا للأشهر يوليو، أغسطس، سبتمبر 2008، وصرف الباقي لنا من المرحلة الأولى من الإستراتيجية من أبريل حتى سبتمبر، وصرف المرحلة الثانية حتى يتم ربط معاشنا في الهيئة العامة للتامينات والمعاشات».. راجين منه «سرعة صرف مرتباتنا لكوننا نعيل أسرا وتعرفون غلاء المعيشة هذه الأيام وليس لنا مصدر رزق غير مرتباتنا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى