سقوط أسماء ونتائج 19 من طلاب القسم العلمي بثانوية أحور

> أحور «الأيام» صلاح أبو لحيم:

> لايزال مصير 19 طالبا من طلاب القسم العلمي بثانوية أحور محافظة أبين مجهولا، بعد أن تقدموا لأداء امتحانات إنهاء مرحلة الثانوية العامة للعام 2008-2007 وفوجئوا بعدم ورود أسمائهم ضمن سجلات الطلاب الناجحين بالثانوية واختفائها دون أي أسباب أو دوافع تذكر.

وقالوا لـ«الأيام»: «لاندري ما هي أسباب اختفاء وسقوط أسمائنا كاملة من كشوفات نتائج المرحلة الثانوية على مستوى المديرية والمحافظة بل والجمهورية التي أذيعت خلال الأسبوع الماضي».

وأضافوا: «إننا نطالب وزير التربية والتعليم بأن يشكل لجنة لتقصي حقيقة ذلك، لتكشف لنا الرؤية الحقيقية، وحتى نطمئن نحن وأسرنا، ونطالب الوزير كذلك بالتدخل السريع لحل المشكلة التي نعاني منها، فلقد أوصدت كل الأبواب أمامنا نحن طلاب القسم العلمي بثانوية أحور وعددنا 19 طالبا، حيث تم حجز نتائجنا النهائية، ولانعلم شيئا عن مستقبلنا ومصيرنا، حيث إنه عند السؤال للجهات المعنية عن أسباب ودوافع ذلك يقال لنا إن نتائجكم محجوزة لدى وزارة التربية في صنعاء».

واختتموا حديثهم بالقول: «يصعب علينا الذهاب إلى صنعاء للمراجعة والمتابعة، وأملنا كبير بمعالي وزير التربية والتعليم في عدم حرماننا من جهد بذلناه طيلة سنوات لكي تسعد أسرنا، ولنستمر في مواصلة دراستنا لا أن نصبح ضحايا المغالطات والقرارات الظالمة، وننتهي بقرار وإجراء خاطئ إلى رصيف البطالة دون أسباب تعرف».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى