مروحية ليمان تثير غضب جيرانه

> «الأيام الرياضي» متابعات :

> كشفت مجلة «بيلد» الألمانية واسعة الانتشار عن أن يانز ليمان، حارس مرمى منتخب ألمانيا السابق والحارس الحالي لنادي شتوتجارت الذي يلعب في الدوري المحلي «البوندزليجا»، يستعين بطائرة هليكوبتر للذهاب إلى مقر النادي من أجل حضور الحصص التدريبية ، الأمر الذي أثار حفيظة جيرانه الجدد بمدينة بيرغ البافارية الهادئة.

وأشارت المجلة إلى أن ليمان انتقل بصحبة أسرته للعيش في تلك المدينة الجميلة في منزل يطل على بحيرة ستارنبيرغ ، لكن الحارس الدولي السابق فشل حتى الآن في تكوين صداقات هناك مع جيرانه نتيجة لعادته الدائمة في ركوب مروحية صغيرة تصدر ضجيجا كبيرا عند الذهاب إلى النادي لحضور التدريبات في مدينة شتوتجارت التي تبعد عن منزله مسافة قدرها 250 كلم.

وقالت المجلة أن ليمان هبط مرتين بالمروحية في وسط الملعب الخاص بمدينة بيرغ والذي يتوسط المدينة.

وقالت أنه على سبيل المثال صعد ليمان في يوم الـ 21 من شهر أغسطس الماضي إلى المروحية في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا ً متوجها إلى النادي ثم عاود في الثامنة مساءاً، مثيرا موجة كبيرة من الغضب والاستياء بين سكان المنطقة..وهو ما جعل عمدة المدينة يتحرك سريعاً بإصداره تعليمات لمنع حارس الآرسنال السابق من الهبوط بمروحيته في ملعب المدينة الرياضي.

ونقلت المجلة عن عمدة المدينة ويدعي رابر مون، 53 عاما قوله: «لقد تلقينا العديد من الشكاوى بسبب هذا الموضوع..وأتمنى أن يتوقف السيد ليمان عن الهبوط في المدينة خلال الفترة المقبلة ، وإلا سأقوم بالتحدث إليه بنفسي.

لم يسبق وأن عانينا من مشكلات مماثلة مع مايكل بالاك الذي عاش هنا لبعض الوقت»..هذا ولم تتح لليمان فرصة التعليق على الأمر نظراً لانشغاله مع فريقه باللعب في بطولة الإتحاد الأوروبي , في الوقت ذاته أكد سكان شتوتجارت أن الحارس كان يحضر إلى الحصص التدريبية بواسطة المروحية في الماضي.

كما أكدت المجلة على أن الرحلة الواحدة تتكلف 1000 يورو يتحملها ليمان نفسه وليس النادي..وبرغم أن ليمان يمتلك منزلا في شتوتجارت إلا أنه فضل العيش في بيرغ مع أسرته بعد أن أعلن اعتزاله اللعب دولياً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى