أربطة التربية الإسلامية في عدن تكرم عددا من حافظي القرآن الكريم

> عدن «الأيام» خاص:

>
تحت رعاية مدير عام مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد في عدن الشيخ فؤاد البريهي أقيم عصر أمس بمسجد الإمام العيدروس الحفل التكريمي الثاني لحفاظ القرآن الكريم، وألقيت في الحفل عدد من الكلمات الوعظية والإرشادية.

حيث أشار الأخ مدير عام الأوقاف في كلمتة إلى مدى أهمية اهتمام أربطة التربية الإسلامية في جمعها بين حفظ القرآن الكريم وتطبيق أحكامه وسلوكياته عند جميع منتسبيها.

وقال: «هذا هو أهم ما تفتقده الأمة في عصرنا الحاضر، مع أننا في أمس الحاجة إليه».

كما حضر الحفل مفتي محافظة عدن ورئيس جمعية العلماء فيها السيد العلامة صادق العيدروس وشيخ الطريقة الرفاعية الشيخ حميدان الرفاعي ومدير عام المعهد العالي للتوجيه والإرشاد في عدن الأخ نياز أحمد علي حسام الدين وعدد من الشخصيات الاجتماعية وأعضاء المجالس المحلية في المحافظة.

واختتم الحفل بتكريم المبرزين من حفظة القرآن الكريم بعدد من الجوائز المالية وملابس العيد، قدمتها جمعية الأخوة والمعاونة الخيرية ومكتب أوقاف عدن.

على نفس الاتجاه سيقام غدا السحب النهائي على عدد من جوائز المسابقة الثقافية التي يقيمها موقع الغرباء التابع لأربطة التربية الإسلامية بمسجد الإمام العيدروس خلال شهر رمضان المبارك تحت عنوان (مع الخلفاء الراشدين)، بعد صلاة العصر بمسجد الإمام العيدروس في عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى