مصرع 3 بينهم طفل وإصابة 16 راكبا في حادث اصطدام بمنطقة زايدة في لحج

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري:

>
لقي ثلاثة أشخاص بينهم طفل مصرعهم كما أصيب 16 شخصا بإصابات مختلفة ناتجة عن حادثة تصادم سيارة نوع يارس مع باص هايس ثاني أيام عيدالفطر المبارك بمنطقة زايدة بمديرية تبن محافظة لحج.

وأفاد شهود عيان «الأيام» أن الحادثة ناتجة عن دخول السيارة الصغيرة القادمة من صنعاء باتجاه عدن في خط سير الباص القادم من مدينة الحوطة باتجاه مديرية المسيمير، وأضافوا أن «الاصطدام تم من قبل السيارة بالعجلة الخلفية للباص مما أدى إلى فقدان التوازن وانقلاب الباص عدة قلبات في الخط العام».

كما أفاد العقيد محمد أبو لحوم نائب مدير مرور لحج «الأيام» أن «الحادثة حسب التحقيقات الأولية نتجت عن خروج خاطئ للسيارة ودخولها على الجزيرة الفاصلة بين الاتجاهين ومن ثم إلى الخط المعاكس مما أدى إلى اصطدامها بالباص».

وأضاف:«نحن مازلنا في تحقيقاتنا، حيث قمنا بالنزول إلى موقع الحادث ومعاينته لمعرفة ملابسات الحادثة وأسبابها».. هذا وقد قام رجال المرور والمواطنون من أبناء المنطقة في زايدة بإسعاف المصابين إلى مستشفى ابن خلدون لتلقي العلاج اللازم من الإصابات التي تعرضوا لها في الحادثة.

وقد حصلت «الأيام» على أسماء المتوفين من جراء الحادثة في الباص وهم : الطفل سيف أحمد عوض عامين الحوطة، السائق أحمد صالح فضل 35 عاما المسيمير ، مسعود دماج محمد 70 عاما كرش.

وبهذا المصاب الأليم تتضرع «الأيام» إلى المولى العلي القدير أن يمن على كافة المصابين بالصحة والعافية والسلامة ويخرجهم إلى أهلهم وذويهم سالمين، كما تتقدم «الأيام» بخالص التعازي القلبية وعظيم المواساة إلى أسر المتوفين، سائلين المولى تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته ورضوانه ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى