مجموعة مسلحة تعتدي على أرضية شركة الغبري في الحديدة

> الحديدة «الأيام» عبدالإله أبوعلي

> قامت مجموعة مسلحة بالاعتداء على أرضية شركة الغبري للتجارة والاستيراد بمدينة الحديدة، الواقعة على خط ك 16، وهدم السور والبسط عليها بقوة السلاح وإطلاق النار على العاملين فيها.

وفي تصريح لـ«الأيام» أفاد الشيخ علي أحمد غبري عضو مجلس النواب قائلا: «إن المدعو (ي.م.ا) وأكثر من 50 شخصا مدججين بالسلاح قاموا بالاعتداء وهدم السور بدون وجه حق أثناء عيد الفطر المبارك».

وأضاف: «تم إبلاغ المحافظ، الذي أبدى تجاوبا مشكورا، بالحادث، ووجه الجهات الأمنية بضبط الجناة، وبدوره أحالها مدير الأمن إلى شرطة جميشة لتنفيذ التوجيهات، إلا أنها لم تحرك ساكنا حتى هذه اللحظة، ولايزال المعتدون يعبثون بالأرض، متجاهلين أن هناك دولة نظام وقانون، وهذه الأرض هي ملكنا بموجب أوراق رسمية وشرعية ومسجلة بالشهر العقاري».

وأكد قائلا: «ولكوني عضوا في مجلس النواب وممثل السلطة التشريعية، فإنني ملتزم وحريص على تطبيق النظام والقانون وفرض هيبة الدولة بالطرق القانونية، وأناشد عبر «الأيام» فخامة الأخ رئيس الجمهورية سرعة التدخل والتوجيه بضبط الجناة المعتدين على حقوق وممتلكات الآخرين، خاصة المستثمرين، ووقف أمثال هؤلاء حماية للمستثمرين ولقانون الاستثمار، وحتى لايسيئوا لسمعة بلادنا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى