الشيخ ابن يمين يشيد برسالة «الأيام» وجهود مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية

> المكلا «الأيام» خاص:

>
أثنى الشيخ حمد بن صالح بن يمين عضو مجلس الأمناء بجامعتي حضرموت والأحقاف والشخصية الاجتماعية المعروفة بالرسالة التي تؤديها صحيفة «الأيام» التي تحظى بمتابعة من شرائح الوطن كافة والمغتربين على حد سواء.

وقال خلال زيارته أمس لمكتب «الأيام» بالمكلا ولقائه الزميل صالح الحامد مدير المكتب:«إن النجاح الذي حققته «الأيام» إنما جاء بفضل مصداقيتها المهنية العالية التي تلتزم بها في أدائها»، مقدرا جهود الناشرين هشام وتمام باشراحيل في مواصلة رسالة والدهما العميد محمد علي باشراحيل رحمه الله منذ العام 58م. كما زار الشيخ ابن يمين أمس مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية واستمع من الإخوة د.صالح عوض عرم المدير التنفيذي للمؤسسة وأمين باعباد نائب المدير التنفيذي وأحمد بن مخاشن مدير المؤسسة إلى شرح عن النشاطات التي تقوم بها المؤسسة في سبيل دعم طلاب العلم من خلال ثانويتي النموذجيين في المكلا وسيئون وابتعاث الطلاب المتفوقين وبرنامج حصص التقوية والدورات التأهيلية.

كما زار ثانوية النموذجيين بالمكلا، واستمع من مديرها منير باتيس إلى شرح عن الأجواء التي تقدمها الثانوية من أجل مخرج تعليمي متفوق، مشيرا إلى أن الطلاب في تزايد، وقد بلغ عددهم هذا العام 225 طالبا.

وكان قد زار في وقت سابق ثانوية سيئون للمتفوقين، وقد أثنى الشيخ حمد بن يمين على الجهود المبذولة في هذا الجانب، ودعا الطلاب إلى استغلال الجهود والدعم المبذول من الدولة ورجال الخير لصالح خدمة أنفسهم وأهلهم ومجتمعهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى