الشعيب تشيع جثمان العقيد صالح مثنى عمر

> الشعيب «الأيام» وفي قاسم محمد:

> شيع بمديرية الشعيب محافظة الضالع في موكب جنائزي مهيب جثمان الفقيد العقيد ركن صالح مثنى عمر إلى مثواه الأخير، والذي توفي إثر حادث مرور مؤسف في محافظة ذمار يوم الجمعة الماضي وهو في طريقه إلى صنعاء.

وقد حضر تشييع الجنازة قيادات السلطة المحلية في مديرية الشعيب وعدد كبير من زملائه في دائرة التوجيه المعنوي الذين رافقوا الجنازة حتى مسقط رأسه في قرية بخال، وشارك في التشييع المحامي يحيى غالب الشعيبي وجمع غفير من محبي الفقيد.

وقد أصيب في الحادث الشخصية الاجتماعية في قرية بخال محمود مثنى غالب ومازال يتلقى العلاج في مستشفى ذمار العام.

الفقيد له أربعة أولاد وأربع بنات. ونعت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان ودائرة التوجيه المعنوي نائب رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون بدائرة التوجيه المعنوي الفقيد صالح مثنى عمر، الذي انتقل إلى جوار ربه أمس الأول إثر حادث مرور مؤسف عن عمر ناهز الخمسين عاما، قضى معظمه في خدمة الوطن في صفوف القوات المسلحة. وتطرق بيان النعي لمناقب الفقيد مشيرا إلى بصماته البارزة في مجال الإعلام العسكري.

وقال البيان: «برحيل الفقيد فقدت القوات المسلحة واحدا من كوادرها الإعلامية الكفوءة والمتميزة بالأداء والتفاني والإخلاص للواجب وتنفيذ المهام بصمت ونكران للذات».

«الأيام» بهذا المصاب الجلل تتقدم إلى أسرة الفقيد بخالص العزاء وصادق المواساة سائلة المولى جل جلاله أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويدخله فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى