محلي حبيل جبر يوصي باتخاذ الإجراءات والمعالجات السريعة لإنقاذ المديرية من الجفاف

> حبيل جبر «الأيام» غازي محسن العلوي

> أوصى المجلس المحلي لمديرية حبيل جبر بردفان محافظة لحج في اختتام أعمال دورته الاعتيادية التي انعقدت الأربعاء الماضي برئاسة الأخ خالد عبدالله مطلق مدير عام المديرية، وبحضور الأخ حسن ناجي عبد أمين عام المجلس المحلي.

أوصى قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لإنقاذ أبناء المديرية من موجة الجفاف التي تجتاح عددا من مناطق المديرية والتي أجبرت عددا كبيرا من الأسر في مناطق وادي حسي وخيرة على النزوح إلى مناطق أخرى.. كما وقف المجلس المحلي في اجتماعه أمام العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالمشاريع المتعثرة والأخرى التي هي قيد التنفيذ، وكذا المتعلقة بحالات الرعاية الاجتماعية، والمشاكل التي تقف عائقا أمام عمل المجلس والسلطة المحلية، والخاصة بالموارد المالية وغيرها من القضايا والمواضيع التي اتخذ المجلس بشأنها قرارا بالانتقال بأعضائه كافة إلى المحافظة لعقد لقاء موسع مع محافظ المحافظة، وذلك لمناقشتها والخروج بحلول ومعالجات لها.

وكلف المجلس الأخ خالد مطلق مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي بالتنسيق مع المحافظ لتحديد موعد ومكان اللقاء.. كما ناقش المجلس في اجتماعه العديد من المواضيع المدرجة في جدول أعماله، واستمع إلى التقارير التفصيلية المقدمة إلى الورشة من قبل المدير العام ورؤساء اللجان في المجلس وتم اتخاذ القرارات اللازمة بشأنها.

وعلمت «الأيام» أن عددا من أعضاء المجلس قد تقدموا خلال الاجتماع بطلب تعليق عضويتهم في المجلس.. وشهدت قاعة الاجتماع نقاشات حادة وساخنة، وفي الأخير تكللت الجهود التي بذلها الأخ خالد عبدالله مطلق مدير عام المديرية بالنجاح في إقناع أعضاء المجلس بمواصلة الاجتماع واتخاذ قرارات موحدة للوقوف أمام المشاكل التي طرحت من قبل الأعضاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى