التوقيع على مذكرة تفاهم مع شركة فينيسيا للتنمية العقارية والسياحية المحدودة

> عدن «الأيام» خاص:

>
وقعت صباح أمس مذكرة تفاهم بين المنطقة الحرة-عدن وشركة فينيسا للتنمية العقارية والسياحية المحدودة بشأن أقامة مشروع مجمع سياحي متكامل بمواصفات عالية تبلغ تكلفته 40 مليون دولار.

ويشتمل المشروع على مطاعم درجة أولى، مسابح، معرض بحري ، ناد للرياضة البحرية، ملاهي أطفال، متنزهات في الموقع المحاذي لكورنيش جزيرة العمال القطاع (C).

ووقع على المذكرة عن المنطقة الحرة د.عبدالجليل الشعيبي، نائب رئيس الهيئة رئيس المنطقة الحرة بعدن وعن شركة فينيسيا الشيخ منصور حمود رئيس مجلس الإدارة.

وذكر بلاغ صحفي بهذا الخصوص أن شركة فينيسيا من خلال ما تمتلك من خبرات واسعة في النشاط العقاري والسياحي فإنها ستعمل على جذب استثمارات أجنبية عديدة كمطاعم الماكدونالد وغيرها للعمل ضمن إطارها.

كما تسلم د.عبد الجليل الشعيبي نائب رئيس الهيئة العامة للمناطق الحرة، رئيس المنطقة الحرة - عدن، صباح أمس في مكتبه، شهادة تقديرية من قبل السلطة المحلية في مديرية الشعيب محافظة الضالع، وكذا من إدارة مدرسة محمد محمد عبادي للتعليم الأساسي في المديرية.

وأفاد الأخ أحمد مسعد علي الخيني الأمين العام للمجلس المحلي لمديرية الشعيب بأن «منح هذه الشهادة ما هو إلا عرفانا وتقديرا منا للدعم الشخصي المستمر من قبل د.عبدالجليل الشعيبي للأعمال الخيرية في المديرية، واهتمامه الكبير في تحفيز طلاب ومدرسي مدرسة محمد محمد عبادي، وكذا الطلاب الجامعيين، إلى جانب الخيرين من أبناء المديرية، وفي مقدمتهم الأخ محسن ناصر القشم وشركاه المغتربين في الولايات المتحدة الأمريكية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى