فشل وساطة محلية في إقناع أهالي 9 مراكز بالصعيد بدخول لجان القيد

> الصعيد «الأيام» خاص:

> فشلت الوساطة المحلية التي اضطلع بها الأخوان الشيخ علي سعيد بن محمد لدهم، عضو المجلس المحلي رئيس لجنة التخطيط بمحلي حبان وعلي عبدالله عبدالسلام (زبارة) عضو المجلس المحلي رئيس لجنة الخدمات بمحلي الصعيد في إقناع الأهالي في 9 مراكز بمديرية الصعيد الدائرة (135) بالسماح بدخول لجان القيد والتسجيل لممارسة عملها في المراكز التسعة.

ذكر ذلك لـ «الأيام» الأخ علي عبدالله عبدالسلام في اتصال هاتفي مساء أمس وقال:«لقد قمنا وأخي الشيخ علي سعيد بإقناع الأهالي بالسماح بدخول اللجان للمركز التسعة وهي: مركز آل عبدالله بن دحه قرية رفض، مركز آل حطروم وآل وقار، مركز النجد قرية أيشبوم، مركز قرية عريبة الشعبة، مركز إيدات شمس أيشبوم، مركز الفرع لقموش، مركز الخبر لقموش، مركز العرم لقموش ومركز هدى لقموش.. لعدم تنفيذ مطالبهم ومنها بعض المشاريع المتعثرة منذ العام الماضي في مناطقهم، وقضينا معهم حتى الساعة التاسعة مساء اليوم (أمس)، لكن دون جدوى في إقناعهم والعدول عن قرار رفضهم للجان الانتخابية.. ولم نجد أي تجاوب منهم إلا بعد تنفيذ المشاريع المتعثرة.. كما أننا لم نجد أي دعم من قيادة المحافظة أو من اللجان الإشرافية، وكأنهم يريدون ذلك، لذا فإننا نناشد اللجنة العليا للانتخابات بنزول أحد أعضائها لإقناع المواطنين بالسماح بدخول لجان القيد والتسجيل».

على الصعيد نفسه صرح لـ «الأيام» الشيخ عبدربه حديج العولقي أن منطقة مقبلة بمديرية الصعيد رفضت دخول لجان القيد والتسجيل وقال:«إن الانتخابات لا تهمنا لا من قريب ولا من بعيد، لأن الانتخابات لم تحقق أبسط الوعود، لذا نحذر من محاولة الدخول إلى منطقتنا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى