برعاية ودعم «الأيام» و «الأيام الرياضي»:فوز التلال وشمسان في ثاني لقاءات دوري المرقشي للبراعم

> عدن «الأيام» عوض بامدهف - تصوير عمر يعقوب:

>
براعم التلال
براعم التلال
في ثاني أيام منافسات دوري المرقشي للبراعم الذي ينظم برعاية ودعم «الأيام»و«الأيام الرياضي» وإشراف اتحاد كرة القدم بعدن شهد ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عصر أمس ثاني أيام لقاءات الدوري، حيث جمع اللقاء الأول فريقي براعم التلال والروضة.

وقد تأخر انطلاق وقائع هذا اللقاء عن موعده المحدد، بسبب عدم تقديم كشف لاعبي فريق التلال..وقد شهد هذا اللقاء أداء جيدا إلى حد بعيد بين الفريقين، حيث التزم كعادته فريق الروضة بالسن المحددة لفئة البراعم، فيما لعب فارق البنية الجسمانية لصالح التلال، ورغم ذلك إلا أن براعم الروضة سعوا جاهدين لمجاراة براعم التلال، ونجحوا في ذلك إلى حد بعيد، وقدموا لمحات جيدة خلال فترات اللقاء، براعم التلال كانوا أكثر استحواذا على الكرة..وفي د (6) نجح مهاجم التلال محمد محمود من تسجيل هدف الفوز التلالي، وفي الشوط الثاني تحسن كثيرا أداء براعم الروضة وحاولوا تعديل النتيجة بينما سعى براعم التلال نحو زيادة الغلة، وبين هذا وذاك مضت دقائق الشوط الثاني الذي انتهى بفوز التلال على الروضة بهدف نظيف.

الفوز الشمساني

وفي اللقاء الثاني الذي جمع براعم فريقي شمسان والمنصورة، واستهله براعم شمسان بهجمات متواصلة على مرمى فريق المنصورة لم يسفر عن شيىء، حيث نجح براعم المنصورة في التصدي لهذه الهجمات بشكل جيد لينتهي الشوط الأول بالتعادل الأبيض الذي فرض سيطرته على معظم زمن الشوط الثاني، حيث كان اللعب سجالا بين الفريقين، وقد طرد أحد لاعبي فريق المنصورة فلعب بعشرة لاعبين، وفيما زمن اللقاء الثاني يمضي نحو نهايته والظلام بدأ في الانتشار في أجواء ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر رويدا رويدا بسبب غياب الإنارة عن الملعب والكل في وضع انتظار لحسم نتيجة اللقاء باللجوء إلى الركلات الترجيحية في هذا الوقت كان للمهاجم الشمساني علي عادل هويدي رأي آخر، وذلك بتسجيله هدف الفوز الشمساني في الدقائق الأخيرة من اللقاء الذي انتهى بفوز شمسان على المنصورة بهدف.

براعم  شمسان
براعم شمسان
هوامش

- براعم شباب المنصورة هذه هي مشاركتهم الأولى في دوري البراعم،وظهروا بشكل جيد قابل للتطور في المستقبل في حالة تواصل الاهتمام والرعاية لفريق البراعم هذا.

- نظرا لعدم توفر الإنارة في ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر فقد تقرر أن تبدأ المباراة الأولى لدوري المرقشي للبراعم في الساعة الثالثة والنصف عصرا.

- حضر اللقاءين الإخوة د. عزام خليفة المستشار الخاص لرئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم وصلاح الجلادي نائب رئيس نادي الروضة الرياضي ومحمد عبده جبل الأمين العام لنادي التلال الرياضي والصحفي الزميل محمد علي العولقي وصادق عبدالكريم الأمين العام لنادي الجلاء والكابتن علي بن علي شمسان مدرب منتخب عدن للفئات العمرية وعدد من القيادات الرياضية وجمهور غفير.

- أدار اللقائين هاملي كليب وأنور صدقة وفراس أزهر وأمين ناصر علي وراقبهما سيف محمد غالب.

- يلعب السبت في المباراة الأولى وحدة عدن والشعلة وفي المباراة الثانية العين والميناء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى