بيزع شمسان:تعيين البعداني مدربا للفريق..ونكرر دعوتنا لأبناء النادي ورجال الأعمال للوقوف معنا

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> أفاد «الأيام الرياضي» الأخ عبدالله بيزع نائب رئيس نادي شمسان الرياضي قائلا:«عقدت الإدارة الشمسانية الأربعاء الماضي اجتماعها الدوري، حيث تمت المصادقة على تعيين الكابتن محمد حسن البعداني مدربا للفريق الأول.

والكابتن مروان موسى مساعدا للمدرب ومازن عبدالصمد إداريا للفريق، فيما تم تعيين الكابتن عبدالرزاق إبراهيم مدربا لفريق الشباب.

كما تم تسليم الشخصية الاجتماعية ورجل الأعمال المعروف الشيخ محمد الصايدي داعم النادي عضوية مجلس الشرف الأعلى لنادي شمسان الرياضي، وذلك تقديرا للدور الأكبر في تقديم الدعم المتواصل للنادي، وفرقه لمختلف الفئات العمرية».

وأضاف قائلا:«نكرر دعوتنا لمحبي وأبناء النادي للوقوف مع ناديهم في المرحلة الصعبة التي تتطلب تكاتف جهود الجميع، ولا أنسى هنا أن أشكر ابن النادي المخلص الأخ رياض عبدالعزيز السقاف عضو المجلس المحلي لمحافظة عدن لوقوفه الدائم معنا في كثير من الأمور وأهمها متابعة استكمال تشطيب مشروع نادينا، وأرجو أن يحذو الجميع حذوه، ويتفاعلوا مثله حتى يستطيع النادي تجاوز الكثير من المصاعب خاصة ودوري الدرجة الثانية على الأبواب».

واختتم الأخ خالد بيزع إفادته قائلا: «أكرر الدعوة إلى رجال الأعمال في مدينة المعلا للوقوف معنا ولو حتى بمبلغ بسيط شهريا خاصة وهم من المنطقة نفسها التي يتواجد فيها نادي شمسان حتى تتجاوب وزارة الشباب والرياضة مع مطالب الأندية في رفع المخصصات المالية السنوية التي لا تكفي للعبة واحدة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى