محافظ عدن يقوم بزيارة تفقدية لمديرية صيرة

> عدن «الأيام» فردوس العلمي

>
قام الدكتور عدنان عمر الجفري محافظ عدن أمس بزيارة تفقدية إلى مديرية صيرة، اطلع من خلالها على سير العمل في مشروع رصف الطرقات في منطقة القطيع، واستمع إلى الصعوبات التي تواجه عملية الرصف في المنطقة، والتي تبلغ مساحتها5100م.

وشملت زيارته روضة صيرة التي تعتبر إحدى رياض الأطفال النموذجية في المديرية.

وخلال زيارته للروضة استمع الأخ المحافظ إلى شرح واف من قبل مديرة الروضة الأخت أفراح جعفر على ماتقدمه الروضة من أنشطة تعليمية ومهارات تنمي عقول الأطفال وتهيئهم للتعليم.

كما تطرقت الأخت أفراح جعفر في حديثها إلى عدد من الصعوبات والمشاكل التي تعاني منها الروضة خاصة سقف الروضة الذي لايحمي الروضة وأطفالها عند هطول الأمطار،بالإضافة إلى احتياجات الروضة من مقاعد وطاولات خاصة بالأطفال وكذا حاجة الروضة لألعاب الأطفال.

كما زار ثانوية أبان للبنات واستمع إلى ما واجهته عملية تأهيل هذا الصرح التربوي وما تعانيه الطالبات من هموم وصعوبات تواجههم، وقدمت مديرة الثانوية شرحا وافيا عن الأنشطة التربوية والتعليمية التي يقدمها هذا الصرح التربوي.

وفي ختام الزيارة أشاد الأخ خالد وهبي عقبة مدير عام صيرة بمثل هذه الزيارات التي يقوم بها الأخ المحافظ للمديرية وباقي مديريات المحافظة لتلمس هموم المحافظة وتفقد سير عمل المشاريع فيها.

مشيرا إلى أن مشروع الرصف الذي زاره المحافظ هو مشروع ممول من المجلس المحلي.

وقال أيضا: «وجه المحافظ خلال زيارته بضرورة حل الكثير من الصعوبات والهموم التي تواجه قطاع التربية والتعليم سواء في روضة صيرة أم في ثانوية أبان».

رافق الأخ المحافظ في زيارته عدد من أعضاء المجلس المحلي للمحافظة والمديرية ومديرو المكاتب التنفيذية المعنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى