المصاب في حالة حرجة طالب في الأول الثانوي من طور الباحة

> طور الباحة «الأيام» خاص

> في ضوء الصورة التي نشرتها «الأيام» يومي أمس وأمس الأول للمصاب في حالة حرجة تعرفت يوم أمس أسرة المصاب على ولدها وهو طالب في الصف الأول الثانوي بطورالباحة .

وأبلغ «الأيام» والد الطالب المصاب عبدالعزيز سالم سعيد الحاج من قرية يبوع بطور الباحة أنه صدم من مشهد ولده عمر حينما رآه ظهر أمس في الصحيفة مصابا وفي حالة حرجة بعد أن نقل من مستشفى النقيب بعدن إلى صنعاء وقال بنبرة يخنقها الحزن والأسى: «ولدي عمر عبدالعزيز (17عاما) طالب في الصف الأول الثانوي بمدرسة زيد بن حارثة بطورالباحة لدينا حافلة نقل ركاب سعة 7 أشخاص نكسب منها لقمة العيش على خط الشيخ- القاهرة- اللحوم ويوم السبت أخذت له إجازة لينوب عني في العمل على الحافلة حتى أكمل بعض أعمالي في القرية وفوجئت ظهر أمس بمشهد ولدي مصابا وفي حالة حرجة».

وأضاف :«ابني طفل لا يفهم بالمهرجانات ولا علاقة لنا بها واستغرب كيف أصيب وكيف أطلق عليه أفراد الأمن النار وهو فوق حافلته وأصابوه بطلقتين في الرقبة؟ ولم أعلم بما أصابه الا بعد نقله الى صنعاء كما ذكرت الصحيفة، وسافرت أمس إلى عدن للتأكد وفوجئت ايضا بأن الحافلة محتجزة لدى شرطة الشيخ عثمان دون أن أعرف السبب.

وفي وقت لاحق من مساء أمس تقلت «الأيام» اتصالا من صنعاء من النقيب محمد عبده سعيد خال الطالب المصاب أفاد بأن ابن شقيقته عمر مصاب بطلقتين في العنق وقد أدخل العناية المركزة (الانعاش) بمستشفى الثورة بصنعاء وأن حالته بالغة الحرج ولم يجد أي اهتمام من المستشفى حيث أبلغوه بأنه سينقل إلى الخارج على نفقة محافظة عدن ولكن حتى الآن الوقت يمر وحالته تزداد تدهورا ولم يعد قادرا على التنفس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى