مكتب الخدمة المدنية بشبوة معقبا: لاتوجد أية مخالفات بخصوص توزيع الحصص الوظيفية

> «الأيام» متابعات:

> تلقت «الأيام» أمس تعقيبا من مكتب الخدمة المدنية بمحافظة شبوة على الخبر المنشور في العدد (25602) الصادر في 9 يناير 2009.

تحت عنوان: (الكشف عن جملة مخالفات طالت وظائف التربية والتعليم بشبوة) وعملا بحق الرد ننشر ما جاء فيه: «نود أن نفيدكم بأن المعلومات الواردة في الخبر غير صحيحة، وأن من كتب معلوماتها ليس له من غرض إلا قلب الحقائق وذلك للأسباب الآتية: أولا أن الأخ مدير مركز تكنولوجيا المعلومات هو المسؤول المباشر عن عمل المفاضلة وإظهار الترشيحات وموقع على الترشيحات، فكيف له أن يوقع على أي خطأ مع العلم أنه مهندس شبكات، ولاتوجد عنده الخبرة الكافية، وذلك بعد أن رفعنا عليه مذكرة للأخ وزير الخدمة المدنية لعدم صلاحيته لكونه يقوم بابتزاز المراجعين. كما قمنا برفع مذكرة للأخ محافظ المحافظة نفيده فيها بعدم صلاحيته للعمل، وتقرير آخر عن المخالفات التي ارتكبها.

أما بخصوص ما تضمنه الخبر من أن القضية رفعت إلى المحافظ ولم يقم بمعالجتها فليس صحيحا، والصحيح أن المحافظ قام بتشكيل لجنة كونت من رئيس لجنة الخدمات في الهيئة الإدارية ومدير عام مكتب وزارة الشؤون القانونية ومدير شؤون الموظفين بالديوان، وكلفت بالنزول إلى مكتب الخدمة المدنية والتحقيق حول صحة مذكرة مدير مركز تكنولوجيا المعلومات التي تضمنها الخبر المنشور ، ورفعت اللجنة تقريرها للأخ المحافظ حول الموضوع تفيد بعدم صحته.

أما بالنسبة لما ورد حول منح موظفين أرقاما وطنية بوثائق مزورة فإن هذا الأمر يخص مركز تكنولوجيا المعلومات بديوان عام الوزارة، ويمكنكم الاستفسار عن ذلك بديوان عام الوزارة لكون الأرقام الوطنية هم من يقوم بإصدارها.

كما نود أن نوضح لكم بأنه بعد الترشيح للوظائف قام الأخ المحافظ بتشكيل لجنة للتظلمات ولم يتم رفع أي تظلم حول ما ذكر، مما يؤكد أنه لو كان صحيحا لتظلم من ذكروا في الخبر المنشور أنفسهم».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى