محافظ المهرة يحث الطلاب المبتعثين للدراسة في سلطنة عمان للمثابرة

> الغيظة «الأيام» عمر بن الشيخ:

> التقى أمس الأخ علي محمد خودم محافظ المهرة، بحضور الأخ سالم عبدالله نيمر أمين عام محلي المهرة الطلاب المبتعثين للدراسة في إحدى جامعات سلطنة عمان الشقيقة.

على حساب منحة طلابية جماعية قدمتها الهيئة العمانية للأعمال الخيرية لعدد 18 طالبا من أبناء محافظة المهرة. وتتنوع مجالات الدراسة التي سيدرسها الطلاب ما بين تخصصات إدارة المال والأعمال والهندسة والصيدلة وغيرها من التخصصات.

وفي اللقاء حث الأخ محافظ المحافظة الطلاب على الاجتهاد والمثابرة في التحصيل العلمي.. مشيرا إلى أن ابتعاث الطلاب للدراسة في سلطنة عمان الشقيقة يأتي في إطار التعاون المشترك بين بلادنا والأشقاء في السلطنة، وأضاف مخاطبا الطلاب: «يتطلب منكم المثابرة والتحلي بالصبر و حسن الخلق والتعامل الجيد لكونكم خير من يمثل اليمن في الخارج».

كما أشاد الأخ خودم بالجهود التي يقدمها الأشقاء في سلطنة عمان من مساعدات وتعاون مشترك في ظل الرعاية والاهتمام لقيادة البلدين ممثلة بفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وأخيه جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان سلطنة عمان الشقيقة، اللذين جسدا مداميك العلاقات الأخوية والتي أصبحت أنموذجا رائعا يحتذى به في المنطقة. كما ألقى الأخوان أمين عام محلي المهرة ومدير عام مكتب التربية بالمحافظة في اللقاء كلمتين حثا من خلالهما الطلاب على المثابرة في التحصيل العلمي، وتمثيل الصورة المشرفة للوطن.

ومن المقرر أن يغادر الطلاب محافظة المهرة غدا إلى محافظة ظفار العمانية عبر منفذ حرفيت الذي يربط المحافظتين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى