مهرجان طلابي بكلية التربية شبوة مناصرة لأبناء غزة

> عتق «الأيام» محمد عبدالعليم:

>
أقامت كلية التربية بمحافظة شبوة أمس مهرجانا تضامنيا مع أبناء الشعب الفلسطيني في غزة على ساحة الحزب الاشتراكي بالتعاون مع جمعية الأقصى بشبوة.

وحضر المهرجان د. ناصر العيشي عميد الكلية و حمل المشاركين عددا من اللافتات التي كتب عليها كتب عليها «انصروا غزة» ،«من شبوة الى غزة الوفاء» وتم عرض مجسمات لصواريخ القسام والقدس.

كما ألقيت في الحفل عدد من الكلمات حيث ألقى د. حسن مسعود نائب العميد لشؤون الاكاديمية كلمة قال فيها:«تحية لكم أيها الحاضرون في هذا المهرجان للتضامن مع إخواننا في غزة الذين يقتلون برصاص الجيش الاسرائيلي وطائراته».

وأضاف «تحية إجلال وإكبار للمقاومة التي استطاعت أن تقدم دروسا للصهاينة في المقاومة والتضحية، وإننا نقول نعم للمقاومة ونعم لنصرة إخواننا في غزة».

وألقى الطالب صالح عوض المسعودي كلمة الدارسين في الكلية قال فيها :«إننا طلاب كلية التربية نحيي المقاومة الفلسطينية تحية من القلب كما نحيي الشهيد الاكاديمي الكبير د. نزار ربان».

كما تحدث الشيخ طالب باعوضة رئيس جمعية الأقصى قائلا: «لقد خاضت المقاومة معركة غير متكافئة ولكن ماشاهدناه من اسبتسال هو أمر مدهش لما أبدته المقاومة من ثبات وشموخ للمقاومة وانتصار للأمة الإسلامية ويجب على الحكام العرب نصرة غزة وعلينا مواصلة الفعاليات لنصرة غزة».

وألقيت قصيدة من إلقاء د. ناصر العيشي عميد الكلية واختتم المهرجان بفتح باب التبرعات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى