مقتل اثنين والقبض على ثالث وفرار رابعهم في مواجهة بينهم وبين الأمن

> صنعاء «الأيام» 26 سبتمبر نت/متابعات:

> نسب موقع «26 سبتمبر نت» الإلكتروني إلى مصادر أمنية قولها إن مواجهة جرت أمس بين رجال أمن وأربعة أشخاص وصفوا بأنهم أعضاء في «خلية تابعة لتنظيم القاعدة».

مشيرة إلى أن شخصين وصفا بأنهما «إرهابيان» لقيا مصرعهما. وجاء في تصريح المصادر الأمنية ـ كما نشره 26 سبتمبر نت ـ «إن رجال الأمن وفي عملية أمنية خاطفة ، داهموا منزلاً كان أفراد خلية تابعة لتنظيم القاعدة يختبئون فيه في أحد أحياء العاصمة صنعاء».

وقالت المصادر إن مواجهة دارت أثناء العملية «أسفرت عن مصرع اثنين من أفراد الخلية، أحدهما يدعى (سالم محمد مقصف) سعودي الجنسية وهو من العناصر المطلوبة لسلطات الأمن في كل من اليمن والسعودية ، وكان من ضمن أفراد خلية حمزة القعيطي الذي لقي مصرعه مع آخرين من تنظيم القاعدة في مواجهة مع أجهزة الأمن في مدينة تريم بمحافظة حضرموت في الحادي عشر من أغسطس الماضي»، موضحة أن الشخص الثاني الذي لقي مصرعه في العملية يدعى (بدر داود صالح مشرع) وهو من محافظة الحديدة ومواليد السعودية.

وذكرت هذه المصادر أن رجال الأمن تمكنوا كذلك من القبض على شخص ثالث يدعى عبدالرحمن علي محمد الغرابي (من منطقة وصاب ومواليد السعودية)، مشيرة إلى أن رجال الأمن يطاردون حاليا شخصا رابعا يدعى مساعد أحمد ناجي البربري، تمكن من الفرار.

وقالت المصادر إن الأجهزة الأمنية باشرت إجراءات التحقيق مع الشخص المقبوض عليه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى