اختتام دورة تدريبية في مجال التسويق بجمعية أبين الخيرية الاجتماعية بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
اختتمت في جمعية أبين الخيرية الاجتماعية فرع عدن أمس فعاليات الدورة التدريبية في مجال التسويق المنعقدة خلال الفترة 5 - 19 يناير الجاري بإشراف صندوق الرعاية الاجتماعية بعدن.

وحضر حفل الاختتام الإخوة عبدالملك عامر، مدير عام مديرية خورمكسر، وعوض مشبح، أمين عام المجلس المحلي للمديرية، ومهدي باطويل، مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية بعدن، ود.علي منصور صالح، أمين عام جمعية أبين بعدن وأعضاء المجلس المحلي للمديرية وأعضاء الهيئة الإدارية لجمعية أبين.

وبلغ عدد المشاركين في الدورة 47 مشاركا ومشاركة تلقوا خلالها محاضرات في مجال التسويق من أجل الاستفادة من القروض التي سيقدمها صندوق الرعاية الاجتماعية لهم لتسخيرها في إقامة مشاريع أولية تمكن المستفيدين من زيادة دخلهم وإسهامهم في صنع حياة معيشية أفضل لهم ولأسرهم.

وكان أمين عام جمعية أبين بعدن قد ألقى في حفل الاختتام كلمة هنأ فيها المشاركين بالنجاح الذي حققوها خلال الدورة.

كما تحدث في الحفل مدير عام مديرية خورمكسر مشيدا بالدور الذي تقوم به جمعية أبين الخيرية في تأهيل شريحة كبيرة من مواطني المديرية للدخول في أوليات التعامل في سوق العمل من خلال التشارك بين مجموعات من المستفيدين وقيامهم بمشاريع صغيرة تدر عليهم أرباحا تسهم في تحسين أوضاعهم الاقتصادية والمعيشية.

وفي كلمته في الحفل وعد مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية بعدن بتوفير قروض ميسرة في القريب العاجل لكي تسهم في الحد من الفقر.

وعن المشاركين بالدورة القاء الشيخ مهدي منصور كلمة اثناء فيها باسم المشاركين على كل من عمل واسهم في انجاح هذه الدورة.

وجرى في ختام الحفل منح المشاركين شهادات المشاركة في الدورة وكذا منح الشهادات التقديرية لكل من اسهم في انجاح الدورة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى