مدير عام الشيخ عثمان ومدير مشروع منظمة (إدرا) يتفقدان أهالي منطقة المحاريق ودار العجزة للمسنين

> عدن «الأيام» ياسر شمسان:

>
قام الأخ أحمد حسن ناصر مدير عام مديرية الشيخ عثمان ومعه السيد كوبر مايكرس مدير مشروع منظمة الإدبنتست (إدرا) للتنمية والإغاثة فرع مكتب عدن صباح أمس.

بزيارة تفقدية لمنطقة المحاريق مركز السيسبان المعروف بمخيم العائدين الكرتوني، حيث اضطلعا على مجمل الأوضاع التي يعاني منها أهالي المنطقة من حيث مستوى تقديم الخدمات الصحية والتعليمية والطرق وشبكة المياه والكهرباء والصرف الصحي وغيرها.

بعد ذلك توجها إلى مركز دار العجزة للمسنين لتلمس أحوال النزلاء فيه، وللتعرف عن كثب على طبيعة مستوى الخدمات والرعاية الاجتماعية المقدمة للدار، حيث كان في استقبالهم مسؤلوالدار الذين قدموا لهما شرحا وافيا عن طبيعة الخدمات، وأشكال الرعاية المختلفة المقدمة للنزلاء في الدار، وكذا المصاعب التي يواجهها الدار.

وفي ختام الزيارة وجه الأخ مدير عام الشيخ عثمان بضرورة تقديم كل أشكال الدعم المادي والمعنوي للنزلاء في الدار، داعيا الجهات المتخصصة وأهل الخير والجمعيات الخيرية كافة إلى توفير المزيد من الرعاية والاهتمام بنزلاء الدار لما لهذا العمل من الأجر والثواب.

حضر الزيارة الأخ نبيل البريهي مدير عام مكتب الأوقاف بعدن والسيدة سارة بورتر مدير مشروع التعايش الاجتماعي في المنظمة ود. سالي سيف المنسقة الميدانية للتوعية والمناصرة والأخ أنور جراد المنسق الميداني للتدريب والتعليم و المشاريع الصغيرة وتريزا صدقة رئيسة لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي للمديرية وفضل غالب عضو المجلس المحلي بالمديرية وياسر شبوطي مدير مكتب الإعلام بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى