معهد البيحاني وأربطة التربية الإسلامية: غزة رمز النصر والعزة

> عدن «الأيام» خاص:

>
نظم معهد البيحاني للتوجيه والإرشاد وأربطة التربية الإسلامية ومركز الإبداع الثقافي التابع لها صباح أمس مهرجانا تضامنيا وطبقا خيريا لمناصر أهل عزة.

برعاية محافظ عدن د. عدنان الجفري ومعالي وزير الأوقاف القاضي حمود الهتاري، حضره مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد في عدن ومدير عام الهجرة والجوازات عدن والأمين العام للمجلس المحلي بمديرية صيرة ورئيس جمعية الأقصى في عدن وعدد من أعضاء المجالس المحلية والعلماء وأساتذة الجامعات وعدد من الشخصيات الاجتماعية. وألقيت في الحفل العديد من الكلمات المعبرة عن تضامن الأمة العربية والإسلامية مع إخوانهم في غزة الصامدة الأبية، وقد ألقى خلال الحفل الموجه العام لأربطة التربية الإسلامية الداعية والمفكر الإسلامي العلامة أبوبكر المشهور عبر الهاتف من خارج الوطن قصيدة شعرية تضامنية بعنوان: (التاريخ يعيد نفسه) في مأساة غزة.

اختتم الحفل بكلمة ألقاها مدير عام معهد البيحاني للتوجيه والإرشاد الأستاذ نياز أحمد علي حسام الدين شكر فيها الحاضرين والمساهمين في نجاح هذا المهرجان والطبق الخيري، ومن بينهم الأخ مدير عام الهجرة والجوازات في عدن الذي افتتح التبرع لأبناء غزة بمبلغ مالي (150) ألف ريال يمني، مشيرا إلى أهمية الفعاليات التضامنية التي تسهم في إبراز القضية الفلسطينية كقضية أمة لها تاريخها وحضارتها ومواقفها تجاه العدو الصهيوني، مستنكرا التخاذل المهين لموقف العرب، مشيدا بالقمة العربية، مطالبا بضرورة توحيد الصف العربي والمساهمة في إعادة إعمار غزة.

وساهم في هذه الفعالية طلاب وطالبات المعهد تحت إشراف الأستاذة هيفاء محمد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى