مصرع شخصين وإصابة 4 بينهم طفلة في نزاع على أرضية في سناح بالضالع

> الضالع «الأيام» خاص:

>
القتيلان علي محمد محسن ومحمد محسن علي في النزاع المسلح في سناح أمس
القتيلان علي محمد محسن ومحمد محسن علي في النزاع المسلح في سناح أمس
لقي شخصان مصرعهما وأصيب أربعة آخرون بينهم طفلة، إصابة أحدهم خطيرة عصر أمس في منطقة سناح الواقعة بمحاذاة مدينة قعطبة وعلى مقربة من مجمع محافظة الضالع، وذلك على إثر نزاع نشب بين طرفين حول أرضية تقع على الخط العام بجوار سوق القات في المدينة.

وكان الخلاف قد بدأ بالاشتباك بالأيدي إلا أنه تحول إلى استخدام الطرفين السلاح وإطلاق الأعيرة النارية بكثافة صوب بعضهم وهو ما أسفر عن مقتل اثنين من الطرفين وهما علي محمد محسن ناصر السيد من قرية سناح، ومحمد محسن علي الملقب بـ (ابن الشهيد) من قرية القبة المجاورة.

وشوهدت جثتا القتيلين ملقاتين على مقربة من الخط الإسفلتي بعد اشتداد المواجهة وعدم تمكن المواطنين من التدخل بسبب إطلاق الأعيرة النارية، الأمر الذي تسبب في إصابة كل من محسن محمد محسن ناصر من قرية سناح، وهو شقيق القتيل الأول، الذي كانت إصابته بالغة، وعبدالقوي مثنى جعفان، وشمسان ناصر محسن، وطفلة تدعى دينا محمد طلبي، وتنوعت إصاباتهم مابين إصابات في اليد والقدم. ويرقد جميع المصابين في مستوصف بن عباس الذي نقلوا إليه فور إصابتهم، بينما نقل المصاب محسن محمد محسن ناصر شقيق القتيل الأول إلى محافظة عدن نظرا لخطورة حالته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى