الرؤية الرابطية على بساط البحث مع بعثة الاتحاد الأوربي

> عدن «الأيام» خاص:

> استقبل الأخ يحيى محمد الجفري عضو اللجنة التنفيذية لحزب رابطة أبناء اليمن (رأي) رئيس الدائرة السياسية، بعثة الاتحاد الأوربي الاستطلاعية حول الانتخابات البرلمانية.

المكونة من السيد باتريك دبونت، من العلاقات الخارجية في المفوضية - مكتب الانتخابات، والسيد فيليب أوليفر جروس، من العلاقات الخارجية في المفوضية - شؤون اليمن / الانتخابات السياسية، والسيدة إيدويا ارنستار، خبيرة الانتخابات السياسية، والسيدة ماري هوفر، من بعثة المفوضية الأوروبية في اليمن - مديرة برنامج الحكم الرشيد.

وبحث القيادي الرابطي مع أعضاء البعثة الإجراءات التحضيرية للانتخابات البرلمانية المرتقبة، وقد شارك من جانب حزب (رأي) الأخوة فضل محمد ناجي، عضو اللجنة التنفيذية رئيس دائرة الرقابة والمتابعة، ومحمد عبدالله الموس، عضو الهيئة المركزية، وزهراء صالح عبدالله، رئيسة قطاع المرأة بفرع الحزب بعدن، حيث قدم الجفري عرضا موجزا للرؤية الرابطية للانتخابات البرلمانية وتمكين المرأة من حصتها في المقاعد المحلية أو البرلمانية في إطار «الكوتا النسائية».

وقد أبدى أعضاء بعثة الاتحاد الاوربي ارتياحهم للشفافية في طرح الرؤية والرأي الرابطي للقضايا الحساسة التي تتطلب سرعة المعالجات حتى تضع أقدامها على أول الطريق للاندماج الكامل على المستويين الوطني والإقليمي، وكل ذلك يتطلب قدرا مشجعا من الاستقرار السياسي والقبول بالآخر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى