الفتحة المستحدثة في الجدار كبوابة لمعسكر الشرطة العسكرية بالفتح .. جموع مسلحة تشرع بقطع طريق الضالع بعد منع عضو محلي من مغادرة مبنى المحافظة

> الضالع «الأيام» خاص:

> شوهدت ظهر أمس عند مفترق طريق خوبر على الطريق العام (صنعاء - عدن) جموع مسلحة وهي تشرع بقطع الطريق، وأخرى أمام بوابة محافظة الضالع تريد إخراج الأخ المحامي محمد سعيد ناجي العقلة عضو المجلس المحلي للمحافظة.

وتفيد المعلومات بأن جنود الأمن المرابطين ببوابة المحافظة اعترضوا عضو المجلس المحلي للمحافظة ولم يسمحوا له بالخروج من مبنى المحافظة.

وبحسب المعلومات فإن سبب المشكلة هو إيقاف عضو المجلس المحلي سيارته أمام البوابة الداخلية لمبنى المحافظة، ورفضه الانصياع لأوامر الجندي المرابط بالبوابة الداخلية، مما اضطر الجنود إلى أن يقوموا بمنعه من الخروج هو وسيارته من مبنى المحافظة بحجة أن عندهم أوامر، ولم يوضحوا له من أين مصدر هذه الأوامر، الأمر الذي أدى إلى توافد عدد كبير من المسلحين إلى مبنى المحافظة بغية إخراجه من المبنى، وشرعت مجموعة أخرى بقطع الطريق العام (صنعاء - عدن).

وقد كلف محافظ الضالع- الذي لم يكن موجودا بمبنى المحافظة لتدشين بعض المشاريع الخدمية بمناطق أخرى- الشيخ عبدالله بن حسين الحدي وكيل المحافظة المساعد والأخوين محسن البدهي وعلي العود عضوي الهيئة الإدارية للمجلس المحلي للمحافظة لاحتواء الموقف، وفعلا بذلت جهود من شخصيات اجتماعية وأعضاء من الهيئة الإدارية بمحلي مديرية الضالع وحلت المشكلة من دون أن يحدث ما لا يحمد عقباه.

ومن جهتها أعلنت هيئة الحراك السلمي بمديرية جحاف بالضالع في بيان صادر عنها تضامنها مع المحامي محمد مسعد ناجي عضو المجلس المحلي للمحافظة إزاء محاولة احتجازه من قبل أمن المحافظة.. مطالبين بسرعة التحقيق في الحادث.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى