افتتاح عدد من المشاريع الإنمائية والخدمية في حيفان

> حيفان «الأيام» خاص:

>
أقامت السلطة المحلية بمديرية حيفان محافظة تعز صباح أمس احتفالا جماهيريا، بحضور النائب البرلماني محمد عبده سعيد أنعم، وعضو مجلس الشورى الأخ منصور عبدالجليل، ومدير عام المديرية الأخ عبدالله علي الأصمع، وذلك بمناسبة افتتاح وتدشين العمل في عدد من المشاريع الخدمية والتنموية في المديرية.

وتأتي على قائمة هذه المشاريع تنفيذ مشاريع شق وسفلتة أربع طرق التي تصل عددا من مناطق المديرية بمركزها، واستكمال توصيل التيار الكهربائي إلى عزلة الأثاور، وتشغيل مشروع مياه المفاليس، وتوفير شاحنات وناقلات مياه إسعافية للمناطق المتضررة من الجفاف.

وفي الحفل تحدث النائب محمد عبده سعيد عن أهمية مشروع طريق حيفان- سلف ورأس النقيل -السويداء- العرين، وطريق مساهر -علان أعروق، التي يستفيد منها أبناء حيفان.. مستعرضا في كلمته الأهمية التي تحتلها المشاريع المنفذة في القطاع التعليمي.

واستطرد قائلا: «هناك مساع لتقييم العملية التعليمية في اليمن، وسوف تقوم لجنة تربوية بأعمال مسح لمعرفة أسباب ضعف العملية التعليمية ومخرجات التعليم»، مشيدا بنيل عدد من أبناء مديرية حيفان المراكز الأولى في مجال التعليم الفني والمهني على مستوى الجمهورية.

كما تطرق النائب محمد عبده سعيد في كلمته إلى خطة بناء كلية للمجتمع في المديرية.

وفي المهرجان أشيد بالأعمال الخيرية التي تنفذها الجمعية الخيرية لهائل سعيد أنعم.

وقام المشاركون في ختام الاحتفال بافتتاح مشروع طريق السويداء - العرين، وتفقد الأعمال الجارية في خط العرين ومشروع مياه المفاليس، واستمعوا من مدير عام المديرية إلى شرح مفصل عن الموازنة الاستثمارية والمشاريع المنفذة والمشاريع قيد التنفيذ.

حضر عملية تدشين وافتتاح المشاريع الخدمية في حيفان عدد من المشايخ والوجاهات ومديرو المكاتب التنفيذية والسلطة المحلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى