تشكيل المجلس الوطني الأعلى للحراك السلمي في يافع رصد

> يافع «الأيام» خاص:

> عقد أمس بمديرية يافع رصد محافظة أبين المؤتمر الفرعي الأول للمجلس الوطني الأعلى للحراك السلمي بالمديرية بحضور عدد كبير من الناشطين السياسيين والشخصيات الاجتماعية من مختلف مراكز المديرية.

وفي المؤتمر تحدث الحاضرون عن أهمية عقد مثل هذا المؤتمر «لما يمثله من أهمية ملحة في هذه المرحلة الحساسة التي يعيشها شعبنا»، ودعوا جميع هيئات الحراك السلمي إلى وحدة الصف والتمسك بالنضال السلمي لتحقيق أهداف قضيتهم العادلة.

وأدان الحاضرون استخدام السلطة القوة المفرطة والرصاص الحي في مواجهة الاعتصامات السلمية. كما ناشدوا منظمات المجتمع الدولي والمنظمات الإقليمية «الوقوف إلى جانب أبناء المحافظات الجنوبية حتى ينالوا جميع حقوقهم العادلة غير منقوصة».

وعلى هامش المؤتمر تم الإعلان عن تشكيل فرع للمجلس الوطني الأعلى للحراك السلمي في المديرية، مكوناً من (50) عضواً برئاسة الشيخ ناصر سعيد شنظور، فيما تم تشكيل هيئة تنفيذية للمجلس مكونة من (14) دائرة، تضم كلاً من الشيخ ناصر شنظورـ رئيساً، وأنيس الزهرـ نائباً للرئيس، وعثمان الفقيه ـ أميناً عاماً، شيخ فاضل هيثم ـ ناطقاً رسمياً، محمد عاتق حلبوب ـ مسئولا للدائرة السياسية، عبدالسلام محمد هيثم ـ مسئولا للدائرة التنظيمية، الشيخ يسلم الجردمي ـ مسئولا لشؤون القبائل، صالح علي محسن ـ مسئولا للدائرة الجماهيرية، صامد صالح دعيان، مسئولا للدائرة الثقافية والإعلام، صدام محمد البنكعي، مسئولا لدائرة الشباب، عادل الصلاحي، مسئولا لدائرة الشهداء والمناضلين، عبدالله علي بن عبدالجبار، مسؤولا لدائرة منظمات المجتمع المدني، حيدرة أحمد الحاج ـ مسئولا للدائرة المالية، عبدالسلام محمد السيد ـ مسئولا للدائرة القانونية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى