فاروق بحصو الى رحمة الله

> عدن «الأيام» خاص:

> انتقل إلى رحمة الله تعالى صباح أمس بالعاصمة صنعاء الشخصية الاجتماعية والكادر الاقتصادي السمكي المعروف فاروق جواد علي بحصو، عن عمر ناهز الـ 62 عاما، إثر وعكة صحية مفاجئة ألمت به في مكتبه، ونقل على الفور إلى المستشفى، إلا أن كلمة الله كانت هي العليا.

الفقيد فاروق بحصو من مواليد عدن 1947، وتلقى كل مراحل دراسته فيها، وأنهى تعليمه الثانوي في كلية عدن، وحصل على البكالوريوس من الجامعة الأمريكية - بيروت، وابتعثته وزارة الثروة السمكية بعدن إلى الولايات المتحدة الأمريكية للدراسات العليا، حيث حصل على درجة الماجستير, ارتقى الفقيد بحصو درجات السلم في الخدمة العامة مع وزارة الثروة السمكية، ووصل إلى وظيفة مساعد نائب الوزير لشؤون التخطيط والتسويق قبل الوحدة، وواصل العمل مع الوزارة نفسها بعد الوحدة لمدة أربع سنوات، وطلب إحالته إلى التقاعد، وعلمت «الأيام» أن جثمان الفقيد سيشيع إلى مثواه الأخير بإحدى المقابر بالعاصمة صنعاء, الفقيد فاروق بحصو متزوج وله ثلاثة أبناء هم: مهيل ومعين ومنيب.

«الأيام» ورواد منتدييها في صنعاء وعدن يتقدمون بأحر التعازي القلبية لأسرة الفقيد، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى