أمين عام مديرية التواهي لـ«الأيام»:قيادة مديرية التواهي حريصة على تسهيل تنفيذ المشاريع الاستثمارية السليمة

> عدن «الأيام» خاص

> قال لـ«الأيام» الأخ سعيد شيباني الأمين العام للمجلس المحلي لمديرية التواهي: «إن قيادة مديرية التواهي حريصة كل الحرص على تسهيل إجراءات كل المستثمرين أو المستثمرات الذين يرغبون في إقامة مشاريعهم الاستثمارية بالمديرية وتحديدا منها في منطقة جولدمورالسياحية».

مضيفا في تصريحه «أن الاستثمار الحقيقي أو الاستثمار المغالط فيه يظهر في حقيقته على الواقع وعلى التقيد باللوائح والأنظمة المتبعة بذلك من قبل المستثمرين, فنحن في قيادة المديرية ومكتب الأشغال بالمديرية نسهل كل إجراءات مستثمر أو مستثمرة يرغبون في تنفيذ مشاريعهم الاستثمارية وفق الأنظمة, بل وعملنا على حلحلة بعض المشاريع الاستثمارية المتعثرة بالمديرية, لأن نجاح تنفيذ المشاريع الاستثمارية هو نجاح بالأساس للسلطة المحلية بالمديرية, وبالتالي لايمكن للمكاتب المختصة بالمديرية أن تقف حجر عثرة أمام أي مستثمر أو مستثمرة يرغب في إقامة مشروعه».

وواصل أمين عام التواهي تصريحه قائلا: «لقد وضعنا أمام الأخ محافظ المحافظة الأستاذ د. عدنان الجفري خلال زيارته الأخيرة للمديرية صباح أمس الأول القضايا المتعلقة بالاستثمار في المديرية والإجراءات التي اتخدتها قيادة المديرية برئاسة الأستاذ عبدالكريم جباري مدير عام المديرية إزاء هذه القضايا حيث تطابقت وجهات النظر بين الأخ المحافظ والسلطة المحلية بالمديرية وعلى الفور تواصل الأخ المحافظ مع الجهات ذات العلاقة بالمحافظة مشددا على أهمية التقيد بالإجراءات والأنظمة المتبعة لاستثمار الأراضي, مع التقيد بأن المواقع الاستثمارية التي هي ذات جذب سياحي ينبغي أن تكون للاستثمار الحقيقي, فالمحافظة مقبلة على استضافة خليجي عشرين وينبغي الإعداد الجيد لذلك».

وختم تصريحه بالقول:«نيابة عن إخواني رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي للمديرية أتقدم بخالص الشكر والتقدير للأستاذ د. عدنان الجفري محافظ المحافظة على سرعة تجاوبه وتواصله مع المختصين لحلحلة قضايا الاستثمار بمديرية التواهي, وتحديدا في المناطق ذات الجذب السياحي التي ينبغي تأهيلها خصوصا وأنها سوف تستقبل أفواجا من المهتمين لمتابعة خليجي عشرين في محافظة عدن».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى