الحصن تشيع الشخصية الوطنية والتربوية شيخ محمد شيخ

> الحصن «الأيام» أحمد يسلم:

> في موكب جنائزي حزين شيعت مدينة الحصن مديرية خنفر الشخصية الوطنية والتربوية شيخ محمد شيخ بن هيثم أحد رموز الحركة الوطنية والتربوية المعروفة.

حيث ووري الثرى بعد الصلاة عليه في مسجد المدينة مساء الأربعاء, وكان في مقدمة مشيعيه م. سالم منصور حيدرة عضو مجلس النواب, أحمد غالب الرهوي وكيل محافظة حجة, محمد علي الجمل مدير عام خنفر, الشيخ علي زيد العطوي عضو مجلس النواب السابق، الخضر محمد صالح مدير عام مديرية سرار, محمد عمر الفضل عضو مجلس المحافظة, محسن عبد سعيد سكرتير منظمة الاشتراكي خنفر, وأعضاء مجالس محلية وجموع غفيرة من المواطنين والشخصيات الاجتماعية.

ارتبط اسم الفقيد شيخ محمد شيخ بالعمل التربوي والتعليمي من خلال عمله مديرا لإعدادية الحصن منتصف السبعنيات, ثم تجلت قدراته في مجال محو الأمية وتعليم الكبار, الذي ارتقى به إلى مرتبة خبير عربي مشارك في العديد من الندوات والمؤتمرات العربية, وتمثيله لليمن الديمقراطية من خلال تسنمه قيادة المركز الوطني لمحو الأمية الذي يعد المركز الأساسي في الجنوب حينها, حيث كرمه الرئيس علي ناصر محمد بوسام الإخلاص من الدرجة الأولى عام 1985م، وظل يعمل فيه حتى عام 2000م.

الأستاذ شيخ محمد شيخ من مواليد يافع سرار 1948م ثم انتقل للعيش في كنف والده المرحوم محمد شيخ بن هيثم في مدينة الحصن وهو أب لخمسة من الأبناء وبنتين.

«الأيام» ترفع التعازي الحارة بوفاة الأستاذ شيخ محمد شيخ داعيين المولى تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم غفرانه..إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى