استمرار إغلاق المدارس بيافع يدخل أسبوعه الرابع

> يافع «الأيام» خاص:

> للأسبوع الرابع على التوالي يتواصل إغلاق مدارس مديرية يافع لبعوس احتجاجا على ما تصفه الإدارات المدرسية بالنقص الحاد في عدد المعلمين.

وقال المواطن عبدالله أحمد حسين:«الفصل الأول من العام الدراسي انتهى، وتجري حاليا التحضيرات لبدء الفصل الدراسي الثاني الذي سيبدأ مطلع الأسبوع القادم، فيما الطلاب والطالبات في مديرية يافع مايزالون عالقين في الفصل الأول لعدم أدائهم امتحانات الفصل الأول».

وأضاف قائلا: «ماحصل في غزة من دمار وتدمير للبنية التحتية في شتى مجالات الحياة زادهم قوة وعزيمة وإصرارا على مواكبة العالم والاستمرار في الحياة وصنع المستحيل، فقد قاموا بنصب الخيام من أجل أبنائهم للتعليم وحرصا منهم على أجيالهم ومستقبلهم، إلا أن مايجري في مديرية يافع لبعوس وفي ظل دولة الوحدة ووجود الأبنية المدرسية والأثاث المدرسي والكتاب المدرسي رغم ذلك كله فإنه يتم تدمير العقول البشرية بالتوقف وإغلاق المدارس لأكثر من شهر بسبب النقص الكبير في عدد المدرسين».

وقال:«إن إصرار المسئولين على عدم التجاوب وحل هذه الأزمة واستمرار المدارس بإغلاقها يعد إصرارا على صناعة الجهل عمدا، وإنني كمواطن وكأب أرى كارثة عقلية اسمها الجهل تحل على أولادنا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى