المتحدة للتأمين تنظم ندوة حول التأمين الهندسي

> صنعاء «الأيام» خاص:

> تنظم الشركة المتحدة للتأمين في فندق موفنبيك خلال الفترة 10-9 فبراير الجاري أول ندوة من نوعها في اليمن حول التأمين الهندسي تحت شعار (نحو مشاريع آمنة).

وتسلط الندوة الضوء على التأمين الهندسي وجميع أعمال المقاولين والأعمال الخاصة والعامة والمتمثلة في تأمين الممتلكات والمشاريع والمعدات والمكائن بالإضافة إلى التعريف بالمخاطر المحتملة لقطاع المقاولات والمشاريع العمرانية والعقارية في القطاعين الحكومي والخاص.

وقال مدير عام شركة المتحدة للتأمين الأخ طارق عبدالواسع، بأن هذه الندوة ستنظم بمشاركة وزارة الأشغال العامة والطرق وجمعية المقاولين اليمنيين والبنك الدولي وبمشاركة نحو 350 جهة من مختلف المؤسسات والشركات العامة والخاصة، مضيفا أن عددا من الجهات ذات العلاقة ستشارك في إثراء الندوة بالمواضيع العملية والتعريفية بالتأمين الهندسي في اليمن وواقعه ومتطلباته المستقبلية بهدف تطور بيئتها العملية والتنموية في هذا المجال.

وأكد أن هذه الندوة تأتي في طليعة المجالات التي تكتسب أهميتها لما يقدمه هذا النوع من التأمين من رقابة وعدم تعثر للمشاريع في البلد.

الجدير بالذكر أن السيدة نورا الحداد، من المجموعة العربية للتأمين (أريج) البحرين ستتناول خلال الندوة شرحا مفصلا عن التأمين الهندسي وأنواعه وشروط وثيقة تأمين كافة أخطار المقاولين من حيث التغطيات والاستثناءات والتغطيات الإضافية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى