بيت تدريب أردني يستعرض مع رئيس غرفة عدن التجارية فرص التأهيل والتدريب

> عدن «الأيام» خاص:

>
التقى الشيخ محمد عمر بامشموس، رئيس الغرفة التجارية الصناعية بعدن صباح أمس ممثلي مجموعة الدجاني الأردنية برئاسة الأخ خالد حسن الدجاني، مدير عام الاستشارات الإدارية والإقتصادية بالمجموعة.

وجرى خلال اللقاء استعراض المجالات التي تقدمها مجموعة الدجاني، في قطاعات الإنشاءات بمختلف احتياجاتها والخدمات العامة، مثل تصليح الأدوات المنزلية والكهربائية، وكذا المطاعم والخدمات، والورش بمختلف تخصصاتها المهنية، حيث تقدم خدمات التدريب والتأهيل في هذه المجالات خلال فترة وجيزة من 4-3 أشهر، بما يمكن المتدرب من الإلتحاق بسوق العمل في الداخل أو في الخارج.

من جانبه رحب رئيس الغرفة بالحاضرين، مبدياً استعداد الغرفة تقديم كافة التسهيلات في حدود نطاق عملها، مشيرا الى أن قطاع الأعمال الإنشائية من أكثر القطاعات نمواً وحركة خلال السنوات الماضية «ويتوقع خلال الفترة المقبلة زيادة حجم العمل في هذا القطاع، بالإضافة إلى قطاعات الخدمات العامة في المطاعم السياحية والفنادق، وكذا الورش المهنية والفنية، حيث من المتوقع إتاحة فرص عمل كثيرة للشباب».

معربا عن الأمل في أن تقوم مجموعة الدجاني بالتنسيق مع معاهد التدريب المهني، ومع جهات الاختصاص الحكومية.

حضر اللقاء الأخوة أحمد إبراهيم أبكر، مدير عام الغرفة، ومنصر عبدالرحمن بازرعة، مدير العلاقات التجارية، ومحمد عبده إسماعيل، ضابط تأهيل وتدريب، وعلي محمد السليماني رئيس قسم الإعلام بالغرفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى