صورة تفضح البطل الأوليمبي فليبس وهو يدخن الحشيش!

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> فجرت صحيفة بريطانية واسعة الانتشار ومعنية بفضائح النجوم مفاجأة مدوية عندما نشرث صورا للسباح الأوليمبي الأمريكي مايكل فيليبس -بطل أوليمبياد بكين السابق- وهو يدخن النبات المخدر القنب «الحشيش» خلال إحدى المناسبات.

ونشرت صحيفة «نيوز أوف ذا ورلد» صورا لفيليبس، الفائز بـ 14 ميدالية ذهبية في أولمبياد بكين السابق، وهو يضع في فمه زجاجة شفافة ، ويخرج منها دخان القنب المخدر، وسخرت الصحيفة من تصريحات فيليبس السابقة التي قال فيها أنه يحلم بميداليات أكثر وألقاب أخرى في أوليمبياد 2012.

وقد يواجه البطل الأوليمبي فيليبس بعد نشر هذه الصور عقوبة بالإيقاف قد تصل لحوالي أربع سنوات على الأقل ، الأمر الذي يعتبر بمثابة ضربة قاضية لمستقبل السباح الأوليمبي الذي أذهل العالم في أوليمبياد بكين الماضي.

وذكرت الصحيفة أن هذه الزجاجة التي يضعها فيليبس في فمه لا تستخدم إلا لتدخين نبات الحشيش المخدر، ونقلت على لسان أحد الحاضرين لهذه الحفلة أن فيليبس فقد توازنه تماما بعد تدخينه للمخدرات، الأمر الذي أثر بشكل واضح على صورته أمام الحضوروقال المصدر ساخرا للصحيفة:«إذا استمر فيليبس على هذا المنوال، فإنه لن يحرز أية ميدالية أخرى في الفترة المقبلة..لقد حضر فيليبس إلى الحفلة بصحبة عدد من الفتيات وكان في غاية السعادة والاستمتاع بهذه السهرة التي أقامتها صديقة البطل الأوليمبي منذ أيام الطفولة وتدعى جوردان ماتيوس».

وتابع نفس المصدر:«لايمكن أن تقول بأن هذه هي المرة الأولى لفيليبس التي يدخن فيها الحشيش، فلقد أخذ الزجاجة من إحدى الفتيات ، وقام بإشعالها بطريقة محترفة تظهر أنه اعتاد على ذلك».

وسخرت الصحيفة أيضا من تصريحات فيليبس بعدما فاز بالميداليات الأوليمبية، والتي قال فيها أن حياته كلها سباحة ونوم فقط ولا شيء غير ذلك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى