تقرير:ليفربول دفع مليون استرليني مقابل كل هدف لكين

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> نشرت صحيفة «ذا صن» البريطانية يوم أمس الثلاثاء تقريرا عن المبالغ المالية التي تكبدها ليفربول في صفقة روبي كين بعد عودة المهاجم الإيرلندي إلى صفوف ناديه الأصلي توتنهام هوتسبر عقب ستة أشهر فقط مع «الحمر».

وانتقل كين في الصيف الماضي إلى ليفربول مقابل 20 مليون استرليني ولكنه عاد إلى توتنهام في آخر أيام الانتقالات الشتوية مقابل 12 مليون فقط..وظهر كين في 28 مباراة مع ليفربول، ولعب مجموع دقائق بلغ 1578 دقيقة، مسجلا سبعة أهداف فقط..ووفقا للتقرير فإن كل هدف لكين كلّف نادي ليفربول 1.1 مليون جنيه استرليني، فيما دفع النادي 5070 ألف جنيه استرليني مقابل كل دقيقة لعبها كين بالقميص الأحمر!

ويتعرض رافايل بينيتيز المدير الفني لليفربول إلى عاصفة انتقادات في الصحافة الإنجليزية الصادرة يوم أمس الثلاثاء بسبب فشله في الاستفادة من اللاعب، إضافة إلى الموافقة على رحيله على الرغم من ضيق الخيارات الهجومية لديه،ولكن المدرب الإسباني أكد أن قرار رحيل كين يصب في مصلحة ليفربول.

وقال:«حينما يكون لديك لاعب جيد لا يستطيع التأقلم مع وضعه في الفريق، فإن عليك التصرف بسرعة لصالح المجموعة».

وأضاف:«كين كان يريد اللعب باستمرار، ولكنه لم يحصل على هذه الفرصة معنا.. وعلى الرغم من عدم اكتمال مشوارنا معا، فإنني أشكره بشدة لأنه عمل بجهد أثناء فترة وجوده في ليفربول».

وشدد بينيتيز على أنه يمتلك الخيارات الكافية في خط الهجوم لاستكمال مشواره في المنافسة على الدوري هذا الموسم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى