هيئة الحراك السلمي بالضالع تقر إنشاء مركز إعلامي لمواجهة الحملة الإعلامية المسعورة

> الضالع «الأيام» محمد الحيمدي:

> عقدت سكرتارية هيئة الحراك السلمي بمحافظة الضالع عصر أمس اجتماعا استثنائيا في منطقة غول سبولة برئاسة الأخ صلاح قائد الشنفرة، رئيس الهيئة، وبحضور د. عبده المعطري، نائب رئيس الهيئة، ورؤساء فروع الهيئة في عموم مديريات المحافظة وقيادات عدد من هيئات النضال الجماهيرية والسياسية.

وكرس الاجتماع لمناقشة عدد من القضايا والمسائل المتعلقة بطبيعة عمل السكرتارية وفروعها بالمديريات والمناطق، كما تم مناقشة عدد من الأمور المتصلة بالجانبين المالي والإعلامي في عمل الهيئات.

وأكد الحاضرون ضرورة تفعيل هذين الجانبين وتجاوز مختلف العراقيل والصعوبات التي تعيق مهام الهيئة بشكل عام.

وأقر الاجتماع عددا من الأمور «أبرزها إنشاء مركز إعلامي متخصص وإصدار نشرة باسم هيئة الحراك بالضالع تحت إشراف نخبة من صحفيي وإعلاميي المحافظة لمواجهة الحملة الإعلامية المسعورة التي تقوم بها السلطة ممثلة بالصحف الرسمية والحزبية والمواقع التابعة لها بغية تمييع النضال السلمي الجنوبي، ووضع خطة نزول ميداني تقوم به سكرتارية الهيئة إلى فروع الهيئة بالمديريات، لتذليل الصعوبات والعوائق التي تواجه عمل هذه الهيئات والإشراف على استكمال تشكيل فروع الهيئة في المناطق التي لم تشكل فيها».

وندد المجتمعون بـ «الحملة الهادفة الى تمييع النضال السلمي في المحافظات الجنوبية، والتقليل من شأن قضيته العادلة التي يناضل من أجلها كل الشرفاء والوطنيين من أبناء الجنوب» مؤكدين «أن هذا النضال مستمر حتى تتحقق جميع أهدافه الوطنية المنشودة».

كما استعرض الاجتماع «ما تم إنجازه من أعمال تحضيرية لعقد اللقاء الوطني لهيئات الحراك السلمي في عموم المحافظات الجنوبية مثمنين في الوقت ذاته الدور الكبير والجهود المبذولة التي يقوم بها ممثلو قوائم اللجنة التحضيرية واللجان الفرعية العاملة, لأجل الإسراع في إنجاز المهام المكلفين بها على طريق عقد اللقاء الوطني».

كما نوقش في الاجتماع «ما وصلت إليه التحضيرات والخطوات العملية التي سيتم مناقشتها في اجتماع الهيئة الذي سيعقد يوم الأحد القادم، بما فيها الإعداد والتحضير للاحتفال بذكرى يوم الشهداء 11فبراير، وأمور المساهمة المادية والمعنوية في مراسيم استقبال جثة شهيد التصالح والتسامح، الشهيد عمر عبدالعزيز الصبيحي الذي توفي في صنعاء متأثرا بجراحه جراء إطلاق النار عليه في 13 يناير في عدن».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى