الاستيلاء على سيارة بداخلها جوازات وتذاكر سفر أكثر من 57 صينيا

> جعار «الأيام» خاص:

> علم أمس أن مجهولين اعترضوا ظهر أمس طريق سيارة تابعة للشركة الصينية العاملة في مصنع الوحدة للأسمنت في باتيس بمحافظة أبين وتوجهوا بها إلى جهة غير معلومة.

وذكرت مصادر مطلعة أن السيارة المستولى عليها وهي من نوع (هيلوكس) قمارتين موديل 2007، بداخلها جوازات وتذاكر سفر أكثر من (57) شخصا من العمالة الصينية في المصنع.

وأوضحت المصادر أن مجموعة مسلحة مكونة من 8 أشخاص أوقفت السيارة على مدخل مدينة الحصن، وطلبوا من سائقها ومرافقيه الثلاثة النزول منها، ثم أطلقوا أعيرة نارية في الهواء قبل أن يتجهوا بها إلى منطقة باتيس ومنها إلى جهة غير معروفة، مشيرة إلى أن السائق ومرافقيه أبلغوا أجهزة الأمن في منطقتي باتيس والحصن فور وقوع الحادث، إلا أن أحدا لم يحرك ساكنا.

وقالت المصادر إن سائق السيارة كان يعتزم الذهاب إلى محافظة عدن لمتابعة إجراءات سفر أكثر من (57) شخصا من العمالة الصينية في المصنع تعتزم العودة إلى بلادها بعد انتهاء فترة التعاقد معها، وأن جوازاتهم وتذاكر سفرهم توجد داخل السيارة المستولى عليها.

ووفقا لهذه المصادر يعد هذا الحادث هو الثاني الذي يتعرض له مصنع الوحدة للأسمنت في باتيس خلال يوم واحد، مشيرة إلى أن جموعا مسلحة كانت قد قامت صباح أمس بإيقاف العمل في المصنع المذكور مطالبة بزيادة الأجر اليومي للعمال فيه، قبل أن يعاود المصنع نشاطه في وقت لاحق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى