العثور على جثة متعفنة داخل خزان للماء بالشعيب

> الشعيب «الأيام» محمد الحيمدي:

> عثر بالصدفة عصر أمس الأول على جثة متعفنة داخل خزان لحفظ الماء بمديرية الشعيب بالضالع لمواطن يدعى عبدالباقي علي بن علي عاتق 35 عاما وأب لـ 5 أبناء, قدم من محافظة إب مديرية المستوصف العدين, بحثا عن فرصة عمل خاص في الشعيب.

وذلك عندما كان أحد جنود أمن الشعيب يقوم بسحب الماء من الخزان, لغرض استخدامه للغسيل والطبخ, والخزان يقع أسفل الغرفة التي يسكنها المتوفى ولديه فتحة في وسط الغرفة وعادة ماتكون الفتحة غير مغلقة, والغرفة التي يوجد فيها الخزان تفتح في نفس مبنى إدارة الأمن الذي تم استئجاره مؤخرا.

وقد تأخرت عملية انتشال الجثة عدة ساعات حتى يتم وصول فريق متخصص من إدارة البحث الجنائي بالضالع, وقد أفاد «الأيام» الأخ حمود علي بن علي شقيق المتوفى أن «أخاه اختفى منذ أربعة أيام، وأنه اتصل بالأسرة بالعدين ليسأل ما إذا كان هناك أم لا, وأخبروه أنه ليس عندهم ولم يروه منذ أن غادر المنزل قبل عدة أسابيع».

وأضاف: «أنه واصل البحث في أكثر من مكان لاسيما الأماكن التي كان يتردد عليها, وفي المستشفيات والمستوصفات وأقسام الشرطة, ولكن دون جدوى حتى تفاجأ بخبر العثور عليه جثة هامدة في خزان المياه بالغرفة التي كان يسكنها».

وقالت مصادر أمنية: «إن فترة وجود الجثة في قعر الخزان هي مابين 4-3 أيام».

وتأكد لهم ذلك من خلال معايانتهم لها وفحصها, حيث بدت متعفنة ومتحللة.

وعن أسباب وجود الجثة في الخزان أفادت المصادر أنها- حتى لحظة كتابة الخبر- «غامضة وغير معروفة وأنها مازالت تقوم بالبحث والتحري لمعرفة الأسباب».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى