أولياء أمور طالبات مدرسة البيحاني يطالبون بتأجيل عملية الترميم إلى العطلة الصيفية

> عدن «الأيام» خاص:

> تقدم عبر «الأيام» أولياء أمور طالبات مدرسة الشيخ البيحاني للتعليم الأساسي للبنات بمديرية صيرة، بمناشدة يشكون فيها أعمال الترميم التي تزمع إدارة المدرسة القيام بها مع بداية الفصل الدراسي الثاني مما يتسبب في التأثير سلبا على الدراسة بالمدرسة ومستوى التحصيل الدراسي للطالبات.

وأفاد أولياء أمور الطالبات أن «إدارة المدرسة المذكورة تزمع القيام بمايلي:

1 - تحويل وتوزيع الطلاب والطالبات (ذات الصفوف الدنيا) إلى ثانوية باكثير للبنات.

2 - دمج الصفوف من الصف السابع إلى التاسع المكون كل صف من شعبتين سيتم الدمج عن 40 طالبة ليصير إجمالي عدد الطالبات بعد الدمج أكثر من ثمانين طالبة في الصف».

وطالب أولياء أمور الطالبات الجهات المعنية بالأمر التدخل السريع والتوجيه بتأجيل عملية الترميم للمدرسة حتى موعد العطلة الصيفية «لكي يتسنى لبناتنا التحصيل الدراسي بطريقة صحيحة وسليمة».

وأفاد أولياء أمور الطالبات أن «بناتهم لن يتمكن من تلقي التعليم في أجواء الضجيج الناتجة عن عملية الترميم في المدرسة وظروف الصيف القاسية وكذا مع قدوم الصيف»، مؤكدين أنه «في ظل الكثافة العددية للطالبات في الفصل الواحد لن يستطيع المعلم أو المعلمة أن يؤديا رسالتهما في بيئة تعليمية بهذا الكم وهذا المناخ، الذي لا شك سيعيق مستوى التحصيل لدى الطالبات وهن على وشك دخول الفصل الثاني من العام الدراسي وكذا الامتحانات الوزارية للصف التاسع».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى